اعلان

هبوط أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يتراجع 5 جنيهات وسط ركود عالمي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، السبت، الموافق، 1 أكتوبر 2022، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى قطاع عريض من الأشخاص لاسيما المستثمرين.

أسعار الذهب اليوم

تأخذ أسعار الذهب اليوم، مسار متقلب في الأسواق المحلية، ما بين ارتفاع وانخفاض، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا، الأمر الذي يجعل الملايين من المواطنين الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، يحرصوا على متابعة حركته باستمرار.

وتتأثر أسعار الذهب بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، والذي جاء مدعومًا بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص برفع سعر الفائدة، والذي جاء في إطار محاولاتهم المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، من قبل الملايين من الأشخاص، لرغبة العديد من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا.

ويشهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر، تراجع في الأسواق المحلية، حيث سجل عيار 21 الآن تراجع بمقدار 5 جنيهات، مسجلًا 1115 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيه.

- في الشراء 1110 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18 اليوم

- في البيع 955.75 جنيه.

- في الشراء 951.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9745 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تتصدر أسعار الذهب عالميًا، اهتمام الملايين من المواطنين، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

شهدت أوقية الذهب خلال الفترة الأخيرة، انهيار متواصل لتبتعد عن 1700 دولار أمريكي، وذلك بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وإعلان البنك الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

حيث صرح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيرم باول، في الاجتماع الذي عقده بعد إعلان قرار رفع سعر الفائدة، أنهم مستعدين لإعادة مستوى التضخم مره أخرى إلى 2% ، حيث أن مسئولياتهم تكمن في الحفاظ على استقرار الأسعار، والذي يستلزم رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا، حيث يرى العديد من الأشخاص الذهب كأداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، نظرًا لسلوكه العالمي، الذي يمكن المستثمرين من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

وتشهد أسعار الذهب عالميًا ركود تمام في أول أيام العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، حيث تسجل الأوقية الآن 1660 دولار أمريكي، في العقود الفورية، بينما يسجل 1668 دولار أمريكي لـ الأوقية في العقود الآجلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن