اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25.. مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25

يزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25، حيث نال العمل إعجاب الملايين من متابعي الدراما العربية، منذ انطلاق أولى حلقاته على شاشة قنوات on الفضائية.

وتشهد أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل طير بينا يا قلبي، تصاعد قوي في الأحداث، بعد أن انتهت أحداث الحلقة السابقة، على صدمة دلال بعد أن غدر بها مازن.

ويرصد ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25، وتردد قنوات dmc الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25

يعد مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من متابعي العمل الدرامي المميز، في متابعة أحداثه باستمرار.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25، في إطار درامي كوميدي، يتناسب مع كافة أفراد العائلة، حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، مستعرضين العديد من القضايا التي تواجه منظومة التعليم المصري.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25

تحمل أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25، تصاعدًا قويًا في الأحداث، حيث كشفت العديد من الأحداث الصادمة، والمواجهات القوية.

حيث تشهد أحداث العمل العديد من الأحداث الهامة، بعد أن تقدم مازن، والذي يجسد دوره الفنان نور محمود، لـ فيروز، بعد أن اعترف بحبه لدلال، الأمر الذي تسبب لها في صدمة قوية.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25

تكثر تساؤلات متابعي الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 25، حيث يهتم العديد من المتابعين بمشاهدة أحداث العمل الدرامي المميز، الذي لفت أنظار الملايين من الأشخاص.

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 23، عبر شاشة قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة باقة مميزة من الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram