اعلان

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22 وتردد قنوات ON الناقلة له

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22

يعد مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22، موضع اهتمام قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، حيث تشهد أحداث المسلسل تصاعد قوي في الأحداث خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة من المسلسل على مشهد بإمكانه قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تزداد مؤشرات البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22، تزامنًا مع حرص متابعي العمل على مشاهدة أحداثه حلقة بحلقة، حيث يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية، ونجاح كبير منذ انطلاقه على شاشة قنوات on الفضائية.

يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، وتردد قنوات ON الناقلة لها، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22

يتصدر مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22، قوائم الأكثر بحثا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب متابعي العمل الدرامي في متابعة أحداثه عبر شاشة قناة ON الفضائية.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار درامي كوميدي، يتناسب مع كافة أفراد العائلة، حيث يناقش قضة التعليم عن طريق قيام أثرة ثرية بإنشاء مدرسة إنترناشونال.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22

تشهد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22، تصاعد قوي في الأحداث، ما أثار فضول الملايين من متابعي الدراما العربية، على التعرف على أحداث المسلسل المميز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولي حلقاته.

حيث انتهت أحداث الحلقة السابقة عند دخول شخص ملثم مكتب فيروز، وذلك بعد رفض رجاء طلب مسعود، لتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22

يهتم متابعي الدراما العربية، بالتعرف على مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22، حتى يتمكنوا من متابعته على شاشة قنوات ON الفضائية.

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 22، عبر شاشة قناة أون on e ، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يتم عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل طير بينا يا قلبي

يقوم بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقة مميزة من الفنانين، مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً