اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28.. اكتشاف حقيقة مازن وصدمة دلال وفيروز

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28
مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28

يحظى مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28، باهتمام كبير من قبل متابعي الدراما العربية، وعشاق العمل الذي جذب أنظار الملايين من الأشخاص، منذ انطلاق أولى حلقاته.

ويزداد البحث عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي، الذي أثار فضول الملايين من الأشخاص.=

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28، وتردد قنوات on الفضائية الناقلة له، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي

يثير مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28، إعجاب الملايين من عشاق الدراما العربية، في مصر، الوطن العربي، حيث يناقش العمل العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، في إطار درامي اجتماعي مميز.

حيث تدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، حول إنشاء إحدى الأسر الثرية، مدرسة إنترناشونال، مستعرضين العديد من المشكلات التي تقابل المنظومة التعليمية، والطلاب.

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28

تحمل أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28، تصاعدًا قويًا، والعديد من الأحداث الهامة، والمفاجآت القوية، التي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تشهد الحلقة الثامنة والعشرون، من مسلسل طير بينا يا قلبي، اكتشاف دلال وفيروز، حقيقة مازن، بعد اكتشاف تعاونه مع مسعود لخلق العديد من المشاكل ما بين دلال وفيروز لإنهاء الشراكة.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

تعد مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28، من أكثر المواضيع أهمية لدى قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من متابعي العمل الدرامي في متابعة حلقاته حلقة بحلقة عبر شاشة قنوات ON الفضائية.

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 28، على شاشة قناة أون on e الفضائية ، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل طير بينا يا قلبي، على شاشة قناة قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لـ مشاهدة مسلسل طير بينا يا قلبي

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة باقة من الفنانين العرب، كـ مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram