اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101.. مواعيد عرضه وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101

يتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الملايين من عشاق الدراما التركية، لاسيما التاريخية الملحمية، في متابعة أحداث العمل الدرامي المميز.

ويواصل قطاع عريض من الأشخاص، البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، حيث يلاقي العمل اهتمام كبير من قبل عشاق الدراما التركية، والتي تحقق نجاح قوي بين المتابعين خلال الفترة الأخيرة.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، وتردد القنوات الناقلة له، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101

يزداد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات أحداث العمل الدرامي، الذي حقق نجاح قوي منذ انطلاق الجزء الأول منه.

حيث يحظى مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، بنسب مشاهدة عالية، وقاعدة جماهيرية كبيرة، منذ انطلاقه، حيث ينال العمل اهتمام كبير من قبل المتابعين في الوطن العربي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 101

تشهد أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، تصاعد قوي في الأحداث، حاملة العديد من المفاجآت القوية، والأحداث المثيرة، التي يحرص الكثير من الأشخاص متابعتها باستمرار.

حيث تحمل أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101، اشتعال الحرب بين عثمان والكفار، الذين يحاولوا تدمير عائلته، واختطاف ابنه.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 101

ترتفع مؤشرات البحث عن مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100،حيث يحرص متابعي العمل الدرامي المميز، على متابعة أحداثه باستمرار، والتي تجذب أنظار الملايين ممن الأشخاص.

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع يوم الأربعاء، من كل أسبوع، على شاشة قناة ATV التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV الجديد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة الفجر 1203

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

تردد قناة مصر أم الدنيا 12562

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram