اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر بتأثير صعود الأوقية.. عيار 21 بكام النهاردة؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، في مسار صعودي، متأثرًا بارتفاع الأوقية اليوم، في البورصة العالمية، بعد الخسائر التي سجلتها منذ بداية تداولات الأسبوع.

ويحرص قطاع عريض من المواطنين على البحث عن سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 20 أكتوبر 2022، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن أهمية، ويستخدم كهدايا أو أداة استثمار آمنة.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خاصة في ظل النشاط القوي الذي تشهده الأوقية في البورصة العالمية، والتي تأثر مباشرة في سعر المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

حيث تشهد أوقية الذهب الآن مكاسب كبيرة، في البورصة العالمية، بعد الانهيار القوي الذي سجلته خلال الفترة الأخيرة، متأثرتًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة، الأمر الذي دعم سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تحتل أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، لاسيما المقبلين على الزواج، على التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا لاختيار أنسب الأوقات لشراء الشبكة.

ويشهد سعر الذهب اليوم ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن الاتفاع يقدر بـ 2 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1270.75 جنيه.

- في الشراء 1265.25 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1165 جنيه.

- في الشراء 1159.75 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1112 جنيه.

- في الشراء 1107 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 951.5 جنيه.

- في الشراء 942.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8896 جنيه.

- في الشراء 9830 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالميًا، جذب أنظار الملايين من الأشخاص، خاصة المستثمرين، الذين يجدوا فيه الملاذ الآمن، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم، نظرًا لسلوكه العالمي الذي يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

وتشهد أوقية الذهب ارتفاع في البورصة العالمية، منذ بداية تداولات اليوم، لتصل إلى 1638 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، فيما وصل في العقود الآجلة 1639 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق