اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن..عيار 21 يرتفع متأثرًا بصعود الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، اهتمام الملايين من الأشخاص، حيث يرغب قطاع عريض من المواطنين، في متابعة مسار المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، في ظل التقلبات القوية التي تسجلها الأوقية في البورصة العالمية.

ويعد سعر الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 20 أكتوبر 2022، محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدمة كهدايا أو أداة استثمار آمنة.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث تحتل قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لرغبة الملايين من المواطنين، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر، والذي يسجل نشاط قوي خلال الفترة الأخيرة.

ويشهد سعر الذهب الآن حركة غير مستقرة محليًا، وعالميًا، حيث بدأت أوقية الذهب في التعافي، بعد الانهيار القوي الذي سجلته أمس، في البورصة العالمية، مسجله ارتفاع وسل إلى 0.55%، لتصل في العقود الفورية 1637 دولار أمريكي.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية استخدامًا، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، في متابعة حركة المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية، لاختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

ويشهد سعر الذهب ارتفاع طفيف محليًا، متأثرًا بارتفاع الأوقية في البورصة العالمية، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن إلى 1112 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1270.75 جنيه.

- في الشراء 1265.25 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1165 جنيه.

- في الشراء 1159.75 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1112 جنيه.

- في الشراء 1107 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 951.5 جنيه.

- في الشراء 942.75 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8896 جنيه.

- في الشراء 9830 جنيه.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثر تساؤلات المواطنين، خاصة المستثمرين، عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يعد المعدن الأصفر، أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، حيث يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

وتشهد أوقية الذهب اليوم ارتفاع في البورصة العالمية، لتصل في العقود الفورية الآن 1637 دولار أمريكي، بينما تصل في العقود الآجلة الآن 1641 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram