اعلان

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 29.. ورطة جديدة تقع فيها دلال بعد تسريب الامتحانات

مسلسل طير بينا يا قلبي
مسلسل طير بينا يا قلبي

تشهد أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 29، تصاعد قوي في الأحداث، الأمر الذي يجعلها محط أنظار الملايين من متابعي الدراما العربية، الحريصين على متابعة حلقاتها باستمرار.

ويحرص متابعي الدراما العربية، على مشاهدة الحلقة التاسعة والعشرون، من مسلسل طير بينا يا قلبي، لمتابعة أحداثه المميزة، والتي نالت إعجاب الملايين من الأشخاص.

ويرصد ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي، وتردد قنوات ON الفضائية، الناقلة لها، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل طير بينا يا قلبي

يعد مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 29، من أكثر العبارات المستهدفة للبحث، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب قطاع عريض من المواطنين، في مشاهدة أحداث العمل الدرامي الاجتماعي، الذي لاقى استحسان كبير، منذ انطلاق أولى حلقاته.

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار درامي اجتماعي مميز، يثير فضول الكثير من الأشخاص، حيث يتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، خاصة مشكلات التعليم، وتأثير الأزمات بين الزوجين على أبنائهم، وغيرها من القضايا الهامة.

مسلسل طير بينا يا قلبي مسلسل طير بينا يا قلبي

مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 29

ترتفع مؤشرات متابعي الدراما العربية، عن مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 29، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، والذي يدور حول إنشاء إحدى العائلات الثرية مدرسة انترناشونال، مستعرضين العديد من المشكلات التي تواجه منظومة التعليم في مصر.

وتحمل أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل طير بينا يا قلبي، تصاعد قوي في الأحداث، خاصة بعد انكشاف أمر مازن، واتضاح أمر تعاونه مع مسعود للتفريق بين دلال، وفيروز، كما تشهد أحداث الحلقة ورطة جديدة تقع فيها دلال وفيروز بعد تسريب الامتحانات.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

يزداد بحث قطاع عريض من الأشخاص، عن مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 29، حيث ترغب العديد من العائلات العربية، في مشاهدة أحداث العمل الدرامي المميز، والذي يتناسب مع كافة أفراد العائلة، وجذب أنظارهم لمشاهدة أحداثه، باستمرار.

- تعرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل طير بينا يا قلبي، عبر شاشة قناة أون on e الفضائية ، في تمام الثامنة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي الحلقة 29، على قناة قناة on دراما في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E الناقلة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي

- تردد قناة ON E الجديد 11861

- استقطاب عمودي

- معامل تصحيح الخطأ 5\6

- معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

يقوم ببطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، باقي مميزة من الفنانين، كـ مثل ريم مصطفي، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، نور محمود، بسمة، محمد على رزق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة