اعلان

بطاقة الخدمات المتكاملة.. إليك الرابط وخطوات الحجز والاستعلام

أهل مصر
بطاقة الخدمات المتكاملة
بطاقة الخدمات المتكاملة

توفر بطاقة الخدمات المتكاملة العديد من المميزات التي وفرتها وزارة التضامن للذوي الهمم، وهذا من أجل الحصول على سيارات مخصصة وسكن وخصومات على وسائل النقل.

ولهذا يبحث الكثير من المهتمين عن طرق الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة، ورابط الاستعلام، إليك بالخطوات والتفاصيل عن بطاقة الخدمات المتكاملة بداية من حجز موعد الكشف حتى الاستعلام عن حالة الطلب.

الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

يمكنك الآن الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي الإلكتروني، عبر الراط: http://pod.mohp.gov.eg/ والذي خصصه وزارة التضامن للاستعلام والكشف من أجل تحديد مدى الاعاقة.

يمكنك الدخول الآن عبر رابط الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من هنا، وحجز موعد الكشف الطبي، أو من أجل حجز موعد استكمال الأوراق، أو الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة.

بطاقة الخدمات المتكاملة الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

يمكنك الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول إلى موقع كارت الخدمات المتكاملة التابع إلى وزارة التضامن الاجتماعي من هنا.

2- من أجل الحصول على موعد الكشف الطبي يمكنك اختيار أول اختيار على الطرف اليمين.

- ومن خلال كتابة البيانات المطلوبة وهي ( الرقم القومي – الأسم – تاريخ الميلاد – النوع – الحالة الاجتماعية – محافظة السكن – مدينة السكن – العنوان – الوظيفة – التليفون – نوع الاعاقة).

- ثم قم بحفظ البيانات بعد التأكد من أن جميع البيانات صحيحة ونوع الإعاقة بالظبط.

3- وبعد انهاء حجز موعد الكشف الطبي يمكنك استكمال الأوراق من خلال اختيار الخيار في المنتصف.

- والذي يتم تدوين كافة البيانات كما ذكرت في حجز موعد الكشف الطبي كاملة، من أجل الحصول على موعد.

- ثم كتابة مكان الكشف المناسب إليك والتاريخ المناسب والساعة المناسبة إليك للذهاب لاستكمال أوراقك.

4- ومن أجل خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة والتي من خلال الرابط المباشر من هنا http://pod.mohp.gov.eg/Inquery.aspx يمكنك كتابة الرقم القومي المسجل في الحجز واسكمال الأوراق.

5- ثم الضغط على بحث من أجل إظهار حالة الطلب والمعلومات الخاصة بالطلب سواء بالموافقة، أو بالموعد المحدد للكشف.

كارت الخدمات المتكاملة

بعد خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة حيث سيتم إظهار عدة حالات، والتي من الحالات التالية:

حالة بيانات اساسية

وتعبر عن ضرورة الذهاب فى الموعد والذي تم تحديد التاريخ والوقت الذي وضح بعد الضغط على بحث لإتمام الكشف الطبي.

غير مستوفي الاوراق

في هذه الحالة على ذوي الهمم والمرافق من الضروري تجهيز ما هو مطلوب من ابحاث واشاعات التي قامت اللجنة بطلبها منك ثم إعادة خطوات حجز موعد لإتمام الكشف الطبي.

تم الكشف

ويعني في هذه الحالة أنه تم الكشف الطبى، ثم سيتم مراجعة الاوراق واعتمادها ثم ارسالها لمكتب التأهيل.

إعادة عرض

في حالة ظهور هذه الحالة من "اعادة عرض" يجب على المتقدم من ذوي الهمم الذهاب الى اللجنه التى قمت بإجراء الكشف الطبى بها وهذا من أجل استكمال بعض الفحوصات وإعادة التقييم.

تم تحوبل الطلب للتضامن

في حالة ظهور تم تحويل الطلب للتضامن هذا يعني أنه تم ارسال التقارير الطبية الخاصة بالمتقدم من ذوي الهمم الى وزارة التضامن الاجتماعى، ووقتها عليه الذهاب الي مكتب التأهيل التي تتبع لمحل اقامتك من اجل انهاء الاجراءات.

بطاقة الخدمات المتكاملة الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

وعلى هذا يمكنك من خلال خطوات بسيطة الانتهاء من الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بشكل بسيط، عبر الموقع الإلكتروني، بدون الحاجة إلى الذهاب إلا في بعض الحلات، وهذا تنظيما للذهاب وتساعد على تقليل التكدث وسهولة الإجراءات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا