اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. عيار 21 يرتفع 8 جنيهات متأثرًا بارتفاع الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ارتفاع كبير، متأثرة بصعود الأوقية في البورصة العالمية، متأثرتًا بانخفاض عائدات الدولار الأمريكي.

ويزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 26 أكتوبر 2022، حيث يرغب الملايين من المواطنين، في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، والراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، في متابعة حركته.

وتشهد أوقية الذهب في البورصة العالمية ارتفاع ملحوظ، متأثرة بتراجع سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزانة الأمريكية، الأمر الذي أثر مباشرة على أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر الأمور التي تثير فضول الملايين من الأشخاص، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر، لاتخاذ القرار الخاص بالبيع أو الشراء.

ويشهد سعر الذهب اليوم في مصر، ارتفاع بمقدار 8 جنيهات، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن، 1138 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1300.5 جنيه.

- في الشراء 1294.75 جنيه.

سعر اليوم عيار 22 الآن

- في البيع 1192.25 جنيه.

- في الشراء 1187 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1138 جنيه.

- في الشراء 1133 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 975.5 جنيه.

- في الشراء 971.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9104 جنيهًا.

- في الشراء 10050 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تكثٌر تساؤلات المواطنين، عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة حركة الأوقية عالميًا، والتي تشهد ارتفاع ملحوظ، متأثرة بتراجع عوائد الخزانة الأمريكية.

وارتفعت أوقية الذهب في البورصة العالمية، حيث تسجل الأوقية الآن 1664 دولار أمريكي،في العقود الفورية، فيما تسجل في التعاملات الآجلة 1668 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram