اعلان

ارتفاع جديد لـ أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يقفز 7 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، حيث يرغب الملايين من المواطنين في متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، والذي يحظى باهتمام كبير.

ويشهد سعر الذهب اليوم، الإثنين، الموافق 24 أكتوبر 2022، ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، وسط خسائر كبيرة تتعرض لها الأوقية، في البورصة العالمية.

أسعار الذهب اليوم

يتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لرغبة الملايين من الأشخاص، لاسيما المقبلين على الزواج، والمستثمرين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر.

ويأخذ سعر الذهب مسار تصاعدي محليًا، متأثرًا بزيادة الطلب عليه، فيما تسجل الأوقية خسار ملحوظة في البورصة العالمية، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

تعد أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، لرغبة الملايين من المواطنين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر، والذي يسجل حركة من النشاط الملحوظ محليًا، وعالميًا.

ويسجل سعر الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ، في مصر، حيث ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21، بمقدار 7 جنيهات، مسجلًا الآن 1125 جنيه مصري، وفقًا لآخر تحديثات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1285.75 جنيه.

- في الشراء 1280 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1178.5 جنيه.

- في الشراء 1173.25 جنيه.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1125 جنيه.

- في الشراء 1120 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 964.25 جنيه.

- في الشراء 960 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 9000 جنيه.

- في الشراء 9940 جنيه.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تزداد تساؤلات المواطنين على أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين، في متابعة تطورات المعدن الأصفر، حيث يجدوا فيه الملاذ الآمن، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وسجلت أوقية الذهب اليوم، في البورصة العالمية، تراجع ملحوظ، حيث سجل في العقود الفورية الآن، 1647 دولار أمريكي، فيما تسجل الأوقية في التعاملات الآجلة 1650 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً