اعلان

أسعار الذهب صادمة.. المحلي يقفز ويثير الجدل بعد خفض الجنيه لأقل مستوياته (تحديث لحظي)

أهل مصر
أسعار الذهب -
أسعار الذهب -

أثارت أسعار الذهب في السوق المحلي المصري، جدلا كبيرًا بعد خفض قيمة الجنيه وتعويمه للمرة الرابعة منذ العام 2016. والذي أثّر بشكل مباشر على قيمة الذهب المحلي. رغم تراجع السعر العالمي.

وقفزت أسعار الذهب في الصاغة وبلغ سعر الذهب عيار 21 "وهو مقياس لحركة الذهب في مصر" نحو 1200 جنيه، ليرتفع بمقدار 60 جنيها خلال الساعات الماضية. وخلال التقرير نستعرض تفاصيل حركة أسعار الذهب على مدار الساعة لحظة بلحظة.

ارتفاع أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس الموافق 27 أكتوبر 2022 في مصر، وقفزت في السوق المحلي المصري بمقدار 60 جنيها، بعد قرار البنك المركزي برفع الفائدة 200 نقطة لتصل إلى 13.75%.

وشهدت أسعار الذهب الخام ارتفاعا ملحوظا في مصر خلال ختام التعاملات، وذلك على المستوى المحلي، بقيمة 60 جنيها. حيث سجل سعر الذهب عيار 21 والذي يعتبر بمثابة مقياس لسوق الصاغة، حوالي 1200جنيها، بعدما سجل 1140جنيها أمس الأربعاء.

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب "قائمة"

نرصد خلال السطور آخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار رفع الفائدة وخفض الجنيه من خلال القائمة التالية :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1371.5 جنيها.

أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1200 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 18 نحو 1028.5 جنيها.

أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 800 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 9600 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1665 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

الذهب

تراجع أسعار الذهب العالمي

تشهد أسعار الذهب عالميا تراجعا ملحوظا، رغم ارتفاع أسعار الذهب محليا بقيمة 60 جنيها، مقارنة بتعاملات أمس الأربعاء حيث شهد المعدن الأصفر حالة من عدم الاستقرار خلال اليومين الماضيين. وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1200 جنيها منذ بداية تعاملات اليوم.

أسعار الذهب وتأثرها باجتماع الفيدرالي غدا

ستتأثر أسعار الذهب عالميا بعد اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي غدا الجمعة، حيث من المتوقع أن يرفعها بنسبة 75% فيما يرفع البنك المركزي الأوروبي الفايدة

بنسبة 75% أيضا.

من ناحية أخرى يتحكم تقرير التوطيف الأمريكي في أسعار الذهب صعودا وهبوطا خلال الفترة الحالية، فيما تشهد أسعار الذهب عالميا كل شهر كل شهر بسبب العقود الآجلة التي يتم تسديدها.

الذهب الآن

أسعار الذهب الآن

تتصدّر أسعار الذهب محرك البحث "جوجل" بعد قفزتها الأخيرة والتي تجاوزت 60 جنيها، مقارنة بأسعار أمس، فيما سجلت أسعار الذهب عيار 21 في ختام تعاملات أمس 1140 جنيها، حيث يزداد البحث على مدار الساعة عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب الآن في مصر داخل السوق المحلي ارتفاعا لليوم الثاني، وذلك حسب تحديث الصاغة الأخير، خلال ختام تعاملات االيوم في مصر، داخل السوق المحلي. فيما بلغ حجم الارتفاع في أسعار الذهب خلال ختام التعاملات حوالي 60 جنيها مقارنة بأسعار الذهب خلال أمس الأربعاء في التعاملات المسائية بالصاغة. حيث سجل عيار 21 نحو 1200 جنيها، وهو مقياس حركة الذهب في الصاغة.

أسعار الذهب

أسعار الذهب

نحرص على تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا