اعلان
اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 4.. مواعيد عرضه وتردد قنوات ON الناقلة له

مسلسل إيجار قديم الحلقة 4
مسلسل إيجار قديم الحلقة 4

يزداد البحث عن مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 4، حيث يرغب قطاع عريض من متابعي الدراما العربية، في مشاهدة أحداث المسلسل، والذي حقق نجاح كبير منذ انطلاق أولى حلقاته على شاشة قنوات on الفضائية.

ويحرص العديد من المتابعين على مشاهدة أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 4، والذي يدور في إطار اجتماعي درامي مميز، جذب أنظار الملايين من المتابعين في مصر، والوطن العربي.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 4، وتردد قنوات on الفضائية، الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 4

يتصدر مسلسل إيجار قديم الحلقة 4، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في مشاهدة أحداث العمل الدرامي المميز، الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية،

وتدور أحداث مسلسل إيجار قديم، في إطار درامي اجتماعي، مستعرضا العديد من القضايا، من خلال حكايات لسكان عمارة بسكنها أبطال العمل، بنظام الإيجار القديم.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 4مسلسل إيجار قديم الحلقة 4

مواعيد مسلسل إيجار قديم

يعد مواعيد مسلسل إيجار قديم، محل تساؤل قطاع عريض من متابعي الدراما العربية في مصر، والوطن العربي، حيث جذب العمل أنظار الكثير من الأشخاص.

- مواعيد مسلسل إيجار قديم على قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، على شاشة قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لـ مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس