اعلان

مسلسل اعمل ايه الحلقة 38.. شادية تكتشف الحقيقة

مسلسل اعمل ايه الحلقة 38
مسلسل اعمل ايه الحلقة 38

ترتفع مؤشرات جوجل مسلسل اعمل أيه الحلقة 38، حيث يحرص قطاع عريض من متابعي الدراما العربية، في مشاهدة أحداث العمل، والتي تحمل العديد من المفاجآت الهامة، الأمر الذي يثير متابعيها.

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل اعمل ايه، مشيدين بأحداث العمل الدرامي الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

ويرصد' أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة 38، وتردد قنوات dmc الناقلة له، والتي جذبت أنظار الملايين من الأشخاص، منذ انطلاق أولى حلقاتها.

مسلسل اعمل ايه الحلقة 38

يزداد البحث عن مسلسل اعمل ايه الحلقة 38، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، والذي شهد تصاعد قوي في الأحداث، خاصة بعد اكتشاف عبد الله الفولاني الورقة التي تثبت ملكيته للأرض.

وتدور أحداث مسلسل اعمل ايه، في إطار اجتماعي درامي، حول مهندس صوت في ماسبيرو، يدعى عبد الله الفولاني، متزوج من مديرة مدرسة، ولديه 4 بنات، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، كـ قضية الإتجار في الأعضاء.

مسلسل اعمل ايه الحلقة 38مسلسل اعمل ايه الحلقة 38

مواعيد عرض مسلسل اعمل أيه

يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل اعمل أيه الحلقة ، حيث يرغب الكثير من متابعي العمل الدرامي، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في مشاهدة أحداث العمل، ما يجعلهم يحرصوا على التعرف على توقيت العرض والإعادة، والتي تشهد اهتمام قطاع عريض من المواطنين، وشهرة واسعة في مصر، والوطن العربي.

- مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه ، على شاشة قناة dmc، من السبت لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة 38، على شاشة قناة DMC دراما، من السبت للأربعاء، في تمام الساعة 11 مساء، فيما يعاد في تمام الساعة 5 مساء، و المرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC لمتابعة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل اعمل ايه

مسلسل اعمل ايه، بطولة العديد من الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram