اعلان

مسلسل أعمل ايه الحلقة 29.. مواجهة قوية بين شادية ومازن

مسلسل أعمل ايه الحلقة 28
مسلسل أعمل ايه الحلقة 28

يزداد البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 29، حيث يرغب متابعي العمل الدرامي المميز، في مشاهدة أحداث العمل الدرامي الاجتماعي، الذي جذب أنظار الملايين من الأشخاص.

حيث يتفاعل قطاع عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل اعمل ايه، مشيدين بأحداث العمل الدرامي المميز، الذي جذب أنظار الملايين من الأشخاص، منذ انطلاقه.

ويرصد ' أهل مصر'، مواعيد مسلسل ايه الحلقة 28، وتردد قنوات dmc الناقلة له، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 28

يتصدر مسلسل أعمل ايه الحلقة 28، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة تطورات الأحداث، والتي تشهد تصاعد قوي.

وتدور أحداث مسلسل اعمل ايه، في إطار درامي اجتماعي، حول أب يعمل كمهندي صوت في ماسبيرو، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوي، متزوج من مديرة مدرسة تجسد دورها الفنانة صابرين، وله أربعة بنات، ويوضح العمل الدرامي، العديد من الأزمات، والمواجهات التي تصادفهم.

وتشهد أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل اعمل ايه، العديد من الأحداث الهامة، والمواجهات الصادمة، والتي تثير فضول الملايين من الأشخاص، خاصة بعد انكشاف سر مازن، ومعرفة شادية حقيقة البرنامج الخاص به.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 28مسلسل أعمل ايه الحلقة 28

مواعيد مسلسل أعمل ايه الحلقة 28

تعد مواعيد مسلسل اعمل ايه الحلقة 28، من أكثر العبارات البحثية المستهدفة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب الملايين من الأشخاص، في متابعة أحداث مسلسل أعمل ايه، والتي تثير فضول الكثير من متابعي العمل الدرامي.

- موعد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 28 ، على شاشة قناة dmc، من السبت، لـ الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ 2 مياء.

- مواعيد مسلسل اعمل ايه، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، و المرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC لمشاهدة مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه

يقوم ببطولة مسلسل أعمل ايه، باقة مميزة من الفنانين، مثل ، خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل