اعلان

مسلسل أعمل ايه الحلقة 29.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قنوات dmc الناقلة له

مسلسل أعمل ايه الحلقة 29
مسلسل أعمل ايه الحلقة 29

يزداد البحث عن مسلسل أعمل ايه الحلقة 29، حيث يرغب قطاع عريض من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، الذي يثير اهتمام الملايين من الأشخاص، منذ انطلاقه على شاشة قنوات dmc.

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل اعمل ايه، حيث جذب العمل الدرامي أنظار الملايين من الأشخاص، منذ انطلاق أولى حلقاته، نظرًا لمناقشته العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

ويوضح ' أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 29، وتردد قنوات dmc الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 29

يتصدر مسلسل اعمل ايه الحلقة 29، قوائم الأعلى بحثًا على 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة أحداث العمل الدرامي المميز، والذي حقق نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية.

حيث يناقش مسلسل اعمل ايه، العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، مستعرضًا المواجهات والعقبات التي تواجه عبد الله الفولاني، مهندس الصوت، وعائلته، في إطار درامي مشوق، يتناسب مع كافة أفراد العائلة.

مسلسل أعمل ايه الحلقة 29مسلسل أعمل ايه الحلقة 29

مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه

تكثر تساؤلات المواطنين عن مواعيد عرض مسلسل أعمل ايه الحلقة 29، حيث يرغب قطاع عريض من الأشخاص، في متابعة أحداث مسلسل اعمل ايه، والتي تأخذ في التصاعد، مثيرة حماس الملايين من الأشخاص، لمشاهدة الأحداث.

- تعرض الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل أعمل ايه ، من السبت لـ الأربعاء، على شاشة قناة dmc، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة الـ 2 مساء.

- مواعيد عرض مسلسل اعمل ايه، على قناة DMC دراما، من السبت للأربعاء، في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5 مساء، و المرة الثانية في تمام الساعة لـ 8 صباحًا على شاشة القناة.

تردد قناة DMC الناقلة لـ مسلسل أعمل ايه

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة dmc دراما الجديد 2022

تردد قناة dmc دراما 11449

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل أعمل ايه

يؤدي بطولة مسلسل أعمل ايه باقة مميزة من نجوم الفن، كـ خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، ونهال عنبر، ونور إيهاب، وألحان المهدي، ومحمد مهران، وإيمي الجندي. وأيمن عزب.

WhatsApp
Telegram