اعلان

مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 8 على قنوات ON الفضائية.. الأحداث تواصل اشتعالها

مسلسل إيجار قديم الحلقة 8
مسلسل إيجار قديم الحلقة 8

ترتفع مؤشرات البحث عن مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 8، حيث يرغب قطاع عريض من متابعي العمل الدرامي، في التعرف على موعد العرض والإعادة عبر قنوات on الفضائية.

ويزداد البحث عن الحلقة الثامنة، من مسلسل إيجار قديم، حيث يرغب متابعي العمل الدرامي، الذي جذب انتباه قطاع عريض من الأشخاص، حيث يناقش العديد من القضايا الهامة، في إطار درامي اجتماعي مميز.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 8، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 8

يتصدر مسلسل إيجار قديم الحلقة 8، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، في مصر، والوطن العربي، جذب العمل أنظار متابعي الدراما العربية، ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداثه مشيدين بالقضايا التي يعرضها المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار اجتماعي درامي، مستعرضًا العديد من القضايا الاجتماعية، عن طريق حكايات سكان عمارة، تظام الإيجار القديم.

وتوضح أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة الثامنة، تمسك ريم برغبتها في الطلاق من حازم، بعد تصاعد المشاكل بينهم، واستمرار محاولات ربيع في إيجاد حل لمشكلة رمزي.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 8مسلسل إيجار قديم الحلقة 8

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

تكثر تساؤلات المواطنين عن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، حيث يحرص متابعي العمل الدرامي، على متابعة أحداثه، والتي تشهد تصاعد قوي، يجذب أنظار المشاهدين.

- مواعيد مسلسل إيجار قديم عبر شاشة قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل إيجار قديم، على شاشة قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لـ مشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، بطولة باقة مميزة من الفنانين، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع