اعلان
اعلان

شرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. علاقة حب تحت عنوان "اللي تشوفه يا سي السيد"

شرين وحسام حبيب
شرين وحسام حبيب

تحتل الفنانة شرين عبد الوهاب الترند من جديد بسبب عوتها من جديد إلى زوجها السابق حسام حبيب، وهذا برغم القواضي والكثير من المشاكل معه ومع شقيقها محمد عبد الوهاب.

أثار خبر رجوع شرين لحسام حبيب الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم الكثير من الآراء حول التأييد والرفض، حيث عودة شرية عبد الوهاب هذه المرة جاءت بعد الكثير من الأحداث المؤلمة التي مرت بها الفنانة شرين.

خلال التقرير التالي يمكنك معرفة قصة زواج شرين عبد الوهاب والأحداث التي عصفت بهذا الزواج ليؤدي إلى الطلاق، ثم ما عانته علاقة شرين وحسام حبيب من عواقب وآراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيها.

شرين عبد الوهاب

تاريخ شرين عبد الوهاب مليء بالإنجازات الفنية، ولكن في الفترة الأخيرة تعاني من تصدرها الترند بأسباب علاقتها الشخصية بالفنان حسام حبيب، لتكون علاقة شرين وحسام حبيب حديث الساعة.

أعلنت الفنانة شرين عبد الوهاب عودتها لطليقها حسام حبيب رسميًا في برنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، يوم الجمعة، وهذا بعد أزمات مستمرة عاشتها، ودراما حياتها الشخصية والتي اكتسبت من ورائها الكثير من التعاطف، ليكون هذا الإعلان صدمة للجمهور.

حياة شرين عبد الوهاب الإجتماعية أصبحت عبارة عن علامة استفهام بسبب ما تفعله الفنانة شرين، حيث بعد 10 أيام من خروجها من المستشفى وأحداث توالت من طرد محاميها القديم، ثم رفع قضية على أخيها محمد عبد الوهاب بالضرب والتعدي عليها، وأخيرًا رجوع شرين لحسام حبيب.

شرين وحسام حبيبشرين وحسام حبيب

حسام حبيب

الفنان حسام حبيب مغني وملحن مصري له تاريخ طويل والكثير من الأغاني والألبومات كان آخرها ألبوم 'فرق كتير' في عام 2016، وقد كان له النصيب في الشهرة بعد زواجه من صديقته المقربة شرين عبد الوهاب.

بينما خلال أزمة الفنانة شرين الفترة الأخيرة كان للفنان حسام حبيب الكثير من التصريحات والتي يحاول بها تبرئة نفسه من كافة الاتهامات التي يقوم بتوجيهها الجمهور إليه، نتيجة للحالة التي وصلت إليها.

نافيا عن كونه يشاركها في شرب المخدرات، وملقيا التهم على الذين حول الفنانة شرين بأنهم يسرقون أموالها، وغيرها من التهم، والكثير الذي قد تلقاه الجمهور بالتأييد وكسب الثقة فيه من جديد، وهناك الكثير ممن رفضوا رده وأكدوا عليه التهم ببعض كلماته.

بينما خلال مداخلته في برنامج الحكاية مع إعلان رجوع شيرين لحسام حبيب قال أن العودة جاء بعد مراجعة الأحداث السابقة وعلاقتهم معا، ووعدوا بعضهم أن كل منهم سيركز على عمله وسيجعل الطرف الآخر فخور به.

شرين وحسام حبيب

حرصت الفنانة شرين عبد الوهاب وهي تعلن عن خبر رجوعها إلى زوجها السابق حسام حبيب قائلة أن عقد القران كان المفروض أن يكون السبت، ولكن أتى حسام حبيب وأقنعها بأن يكون الخميس، قائلة أنها اقتنعت بكلامه وقالت: 'اللي تشوفه يا سي حسام'.

وأكدت شرين في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب أنها بخير وسعيدة، ولكنها مازالت تخضع إلى العلاج النفسي الذي كانت تقوم به منذ أن أنجبت ابنتيها، كما تجاهلت ما تردد عنها بخصوص الإدمان، بينما علقت على فترة وجودها في المستشفى بأنها فترة صعبة.

بالإضافة لذلك كانت علاقة شرين عبد الوهاب بأخيها وأزمة ضربها وحبسها في المتشفى والقضية الأخيرة، انتهت بشكرها لمحمد سيد عبد الوهاب بدون وصف أنه أخيها الذي عرفها إلى هذه المستشفى وتقديم لها الرعاية اللازمة، كما أكدت أنها ستتناول على القضية التي رفعتها عليه، واكدت أنها تسامحه بسبب قلبها الذي لن يتغير عن مسامحة الآخرين.

رجوع شيرين لحسام حبيب

قالت شرين عبد الوهاب بعد قصة رجوعها إلى زوجها حسام حبيب أن علاقتهما تعرضت لسحر، معتذرة عن ما قالته عنه، وقالت أنها ستغلق حياتها الشخصية أمام الناس، مؤكدة على أنها مازالت تحبه ولن تنساه بسهولة وأنه طيب جدا ولا يتدخل في حياتها وأن الناس ظلماه.

WhatsApp
Telegram