اعلان
اعلان

«اشتعال الأحداث» مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 12 وتردد القنوات الناقلة لها

مسلسل إيجار قديم الحلقة 12
مسلسل إيجار قديم الحلقة 12

يشهد مسلسل إيجار قديم الحلقة 12، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها تتصدر قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لحرص قطاع عريض من متابعي الدراما العربية، على متابعة أحداثه باستمرار.

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث مسلسل ايجار قديم، مشيدين بالقضايا الاجتماعية، التي يتناولها العمل، الذي حقق نجاح كبير منذ انطلاقه.

ويوضح 'أهل مصر'، خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قنوات on الناقلة له، في إطار خدمات الموقع المتنوعة، والتي يحرص على تقديمها لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 12

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل إيجار قديم الحلقة 12، والذي يحظى بنسب مشاهة عالية، وإعجاب كبير، من قبل متابعيه، حيث جذب العمل الدرامي، أنظار قطاع عريض من المواطنين، نظرًا لكونه من المسلسلات الاجتماعية، والتي تتناسب مع كافة أفراد الأسرة.

وتدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار اجتماعي درامي، مستعرضة العديد من القضايا الهامة، والتي تطرحها، من خلال سكان عماره، يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 12مسلسل إيجار قديم الحلقة 12

مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم

يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، حيث يرغب متابعي العمل الدرامي المميز، في التعرف على تطورات أحداثه، والتي تأخذ في الاشتعال حلقة بعد حلقة.

- مواعيد مسلسل إيجار قديم الحلقة 12، عبر شاشة قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، و يعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يعرض مسلسل ايجار قديم، على قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E لـ مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، بطولة باقة من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram