اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 10.. مواعيد العرض والإعادة وتردد قنوات on الناقلة له

مسلسل إيجار قديم الحلقة 10
مسلسل إيجار قديم الحلقة 10

يتصدر مسلسل إيجار قديم الحلقة 10، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'ـ حيث يرغب قطاع عريض من عشاق الدراما العربية، متابعة أحداث العمل الذي حقق شهرة واسعة، خلال الفترة الأخيرة.

ونال مسلسل ايجار قديم، استحسان الملايين من المشاهدين في مصر، والوطن العربي، حيث يناقش العمل العديد من القضايا الهامة، في إطار درامي مميز.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 10، وتردد قنوات on الفضائية الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 10

تحمل أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 10، العديد من المفاجآت، والأحداث المثيرة، والتي تجذب أنظار متابعي العمل، والذي حقق نجاح كبير منذ انطلاق أولى حلقاته على شاشة قنوات on الفضائية.

وتدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار اجتماعي درامي مميز، مستعرضًا العديد من القضايا، والحكايات الخاصة بسكان يعيشوا في عمارة بنظام الإيجار القديم.

وتشهد أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل إيجار قديم، محاولات ربيع إيجاد حل لمشكلة رمزي، عن طريق الشقة المغلفة، الموجودة في العمار، فيما تحمل أحداث الحلقة تورط طارق في إيجار شقة، تتجاوز إمكانياتها المادية، بعد أن تورطه في ذلك خطيبته ريهام.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 10مسلسل إيجار قديم الحلقة 10

مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم

يتساءل عشاق الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل ايجار قديم، والذي لفت أنظار الملايين من الأشخاص، منذ انطلاقه، حيث يتفاعل العديد من الأشخاص مع أحداث العمل المميزة.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 10، على شاشة قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يتم عرض مسلسل ايجار قديم، على شاشة قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

تردد قناة ON E الناقلة مسلسل إيجار قديم

- تردد قناة ON E الجديد 11861

- استقطاب عمودي

- معامل تصحيح الخطأ 5\6

- معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

- تردد قناة اون دراما 11861

- الاستقطاب رأسي

- معامل تصحيح الخطأ 5/6

- معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

يقوم ببطولة مسلسل ايجار قديم، بطولة مجموعة من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما