اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 20.. وقوع فريدة في مأزق واشتعال الخلاف على الشقة

مسلسل إيجار قديم الحلقة 20
مسلسل إيجار قديم الحلقة 20

ترتفع مؤشرات البحث عن مسلسل إيجار قديم الحلقة 20، حيث لاقى العمل استحسان كبير من قبل متابعي الدراما العربية، و يشيد به الكثير من الجماهير، منذ انطلاق أولى حلقاته على شاشة قنوات ON الفضائية.

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث مسلسل إيجار قديم، مشيدين بقصة المسلسل، والتي تدور في إطار درامي اجتماعي، يتناسب مع كافة فئات المجتمع.

ويوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، وتردد قنوات ON الفضائية، الناقلة له، في إطار الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 20

تدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار اجتماعي درامي، مستعرضة العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع، عن طريق حكايات أحدى العمارات، والتي يسكنوا بها بنظام الإيجار القديم.

وتوضح أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 20، محاولة ريم ، والتي تجسد دورها رحمة حسن، أخد حق فريدة، بعد أن تنمرت عليها أحدى أولياء الأمور في المدرسة، بسبب عمل والدها حازم، والذي يقوم بدوره الفنان حازم سمير،

وعلى صعيد متصل، تستمر مشاكل طارق، ورمزي، في محاولات مستمرة من رمزي طرد طارق من الشقة، ليتمكن من الحصول عليها مرة أخرى.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

ننشر مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، والذي يحظى بنسب مشاهدة عالية، ونجاح كبير، منذ انطلاق أولى حلقاته، حيث جذب الكثير من الأشخاص، نظرًا لمناقشته العديد من القضايا الاجتماعية الهامة.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 18، على شاشة قناة on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، و على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- يتم عرض مسلسل ايجار قديم، على شاشة قناة on دراما، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 20مسلسل إيجار قديم الحلقة 20

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

يقوم ببطولة مسلسل ايجار قديم، باقة مميزة من نجوم الفن في الوطن العربي، مثل شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram