اعلان

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يرتفع 8 جنيهات محليًا مدفوعة بالدولار وسط انخفاض عالمي

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب، يشهد المعدن الأصفر ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، في تداولات اليوم، وذلك استمرارًا للقفزة التاريخية التي سجلها أمس، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وترتفع مؤشرات البحث عن سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 23 نوفمبر 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، لاسيما المقبلين على الزواج، والمستثمرين، في متابعة حركة المعدن الأصفر.

أسعار الذهب

تسير أسعار الذهب في اتجاه صعودي في الأسواق المحلية، على الرغم من تراجع أوقية الذهب في البورصة العالمية، إذ تأثر المعدن الأصفر محليًا بحركة سعر الدولار الأمريكي، والذي يؤثر مباشرة أسعار الأعيرة.

وتعرضت الأوقية في البورصة العالمية، لتراجع ملحوظ، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، ومخاضر الأسواق العالمية، إذ أن الدولار عادة ما يرتبط بالأوقية بعلاقة عكسية.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر، ارتفاع ملحوظ، في كافة الأعيرة، تصل قيمته إلى 8 جنيهات، وذلك بعد الارتفاع التاريخي، الذي تعرضت له الأسواق المحلية، في تداولات الأمس، مدفوعًا بارتفاع سعر الدولار في السوق الموازي.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأسواق المحلية، ليسجل الآن 1338 جنيه مصري، بينما يسجل عيار 18 الآن 1146.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر عيار 24

- في البيع 1520 جنيه.

- في الشراء 1508.5 جنيه.

سعر عيار 22

- في البيع 1393.25 جنيه.

- في الشراء 1382.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1330 جنيه.

- في الشراء 1320 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 18

- في البيع 1140 جنيه.

- في الشراء 1131.5 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم

- في البيع 10640 جنيه.

- في الشراء 11695 جنيه.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

أسعار الذهب عالميًا، موضع اهتمام الملايين من الأشخاص، خاصة المستثمرين، الذين يلجؤوا للمعدن الأصفر، في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتعرضت الأوقية لخسائر ملحوظة، في تداولات اليوم، في البورصة العالمية، إذ تسجل في العقود الفورية، 1736 دولار أمريكي، فيما وصلت في العقود الآجلة 1737 دولار أمريكي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً