اعلان

حالة الطقس غدا الخميس في مصر.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة

أهل مصر
حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس غدا الخميس في مصر, أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل الطقس خلال الساعات القادمة، حيث يتوقع الخبراء أن يكون هناك انخفاض طفيف فى درجات الحرارة، على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من2: 3 درجة.

حالة الطقس غدا

بينما يكون الطقس معتدل الحرارة نهارا على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد، مع توقعات بحدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة، تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية.

حالة الطقس

يسود حالة الطقس غدا تقلبات على شمال الوجه البحرى، وجنوب البحر الأحمر على حلايب وشلاتين ومرسى على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد الجوية

درجات الحرارة

جاءت درجات الحرارة في مصر كالتالي:

- القاهرة العظمي 23 درجة الصغري 15 درجة.

- الإسكندرية العظمي 22 درجة الصغري 14 درجة.

- مطروح العظمي 22 درجة الصغري 12 درجة.

- سوهاج العظمي 27 درجة الصغري 12 درجة.

- قنا العظمي: 28 درجة الصغري 16 درجة.

- أسوان العظمي 30 درجة الصغري 17 درجة.

حالة الطقس اليوم

يكون طقس اليوم الأربعاء معتدل نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، مائل البرودة خلال فترة الليل على كافة الأنحاء.

أحوال الطقس

شبورة مائية

أشارت الأرصاد الجوية إلي وجود شبورة مائية صباحا على الطرق السريعة، القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وأيضاً على السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص تساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

الحرارة اليوم

جاءت درجات الحرارة اليوم على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة.

- الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16 درجة.

- مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة.

- سوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 14 درجة.

- قنا العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة.

- أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية