اعلان

أرقام شكاوي حماية المستهلك ضد مخالفات التجار وقفزات الأسعار

أرقام شكاوي حماية المستهلك
أرقام شكاوي حماية المستهلك

نرصد أرقام شكاوي حماية المستهلك, والتي مازال يبحث عنه المواطنين بسبب قفزات الأسعار غير المتناهية، التي تشهدها حركة السلع في السوق، في ظل احتكار بعض السلع الأساسية التي يعتمد عليها المواطن يوميا، دون رقابة حقيقة على تسعيرة السوق.

ويزداد البحث عن أرقام شكاوي حماية المستهلك بعد مناشدة الأخير كافة المواطنين، بعمل شكاوي في حالة ضبط احتكار تاجر للسلع، أو رفع السعر على الزبائن يوم بعد آخر، ما يزيد من عبء المواطن على تحمل هذه الزيادات. وترتفع نسب البحث خلال الأيام الماضية عن كيفية التواصل مع جهاز حماية المستهلك للإبلاغ عن استغلال أصحاب المتاجر.

شكاوي حماية المستهلك ضد استغلال التجار

تعتبر أرقام شكاوي حماية المستهلك الوسيلة للإبلاغ عن رفع أو احتكار أي سلعة، خاصةً بعد موجة ارتفاع الأسعار نتيجة قرار الحكومة بتعويم الجنيه مقابل الدولار. ورفع سعر الفائدة بالبنوك المركزية إلى 200 نقطة. والقفزة التي شهدها 'الأخضر' خلال نهاية الشهر الماضي.

وفي التقرير التالي، نستعرض رقم شكاوي جهاز حماية المستهلك وكيفية التواصل مع الجهاز للإبلاغ عن أي استغلال.

أرقام شكاوي جهاز حماية المستهلك

أرقام شكاوي جهاز حماية المستهلك

في حالة ضبط تاجر مستغل يمكنك تقديم شكوى ضده وخاصةً في حالة احتكار السلع الأساسية على المواطن .. حيث يمكن اتباع أي طريقة من الطرق التالية وفقا لموقع جهاز حماية المستهلك :

- الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضي.

- عن طريق واتس آب على رقم 01577779999

- إرسال شكواك الكترونيا على هذا الرابط : https://www.cpa.gov.eg/

- إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 0233055753

عنوان جهاز حماية المستهلك

يمكن للأشخاص الراغبين في تقديم شكوى ورقية، التوجه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.

وفي وقتِ سابق، أكدت الحكومة أنه تم تفعيل دور جهاز حماية المستهلك بشكل كبير خلال الفترة لتحقيق الحوكمة والضبط على الأسواق. مع مناشدة المواطنين بالابلاغ عبر الخط الساخن لـ جهاز حماية المستهلك، عن أي ممارسات غير سليمة فيما يخص المبالغة في الأسعار. موضحه أنه في حالة شكوى المواطنين سيكون دور أجهزة الدولة حينها التحرك والتصدي لتلك الممارسات.

شكاوي جهاز حماية المستهلك

رقم جهاز حماية المستهلك

يمكن للمواطنين الاتصال على أرقام شكاوي جهاز حماية المستهلك والتي أعلنتها وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها من قبل، حيث شدد الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، على الرقابة بمتابعة المنافذ التموينية والأسواق ومناطق الإنتاج وحلقات التداول. فيما يمكن الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضي.

WhatsApp
Telegram