اعلان

حالة الطقس غدا في مصر.. انخفاض طفيف نهارا وبرودة حادة ليلاً

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

حالة الطقس غدا في مصر, تتعرض الأحوال الجوية إلي انخفاض طفيف في درجات الحرارة، خلال فترة النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يشهد طقس غدا شبورة مائية صباحا، تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، من اليوم.

طقس اليوم

يكون الطقس اليوم، لطيف الحرارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء.

وتشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء، غيومًا جزئية، وفرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، بينما تشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر غيوم جزئية.

الطقس غدا

طقس البحرين

طقس البحرين، يشهد البحر المتوسط أمواج معتدلة إلى مضطربة، بارتفاع يتراوح بين 2 : 2.5 متر، واتجاه رياح شمالية غربية، ويكون البحر الأحمر أمواجه خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1 : 1.75 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة غدا كالتالي:

- القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة.

- الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16 درجة.

- مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 14 درجة.

- سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

- قنا العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة.

- أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة.

حالة الطقس

تحذيرات الأرصاد الجوية

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين، من انخفاض في درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من الليل، وخلال الصباح الباكر، فقد تصل إلى حد الصقيع على مدينتى سانت كاترين وسيوه، وأيضاً على مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر، حيث تنخفض الحرارة بشكل ملحوظ، مما يزيد من حدة الصقيع، لذا وجب ارتداء الملابس الثقيلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو