اعلان

استمارة الشهادة الإعدادية 2023 .. (الرابط الرسمي وآخر موعد للتسجيل)

أهل مصر
تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023
تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

تتصدّر استمارة الشهادة الإعدادية 2023 اهتمام بحث طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية والأهالي، التي باتت تتابع كل جديد بشأن بيانات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حول الامتحانات. وما يتعلق بـ استمارة الشهادة الإعدادية 2023 من حيث الخطوات والأوراق المطلوبة من الطلاب، وأيضا رابط التسجيل الإلكتروني.

وأعلنت الوزارة عن تفاصيل تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023, نتيجة بحث الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "رسميا"عن كيفية تسجيل بيانات الطلاب على الاستمارة، فيما وجهت جميع المديريات التعليمية في جميع المحافظات للاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية.

تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

يحرص طلاب المرحلة على تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023 خلال ساعات وقبل انتهاء المدة التي حددتها وزارة التعليم، حيث أتاحت الأخيرة رابط رسمي للدخول والتسجيل، مع وضع مجموعة من الاعتبارات قبل إتمام العملية، منها أن يسجل الطالب للتمكن من أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2022-2023.

الشهادة الإعدادية 2023

يأتي ذلك في إطار استعداد الوزارة لإطلاق امتحان الفصل الدراسي الأول، لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023، والتي من شأنها متابعة سير عملية تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022-2023, وتقدم الطلاب للامتحان وسداد رسوم الامتحان "أونلاين". حيث تحرص الوزارة على استمرار عملية ميكنة كل المستندات الخاصة باستمارة التقدم لامتحان الشهادة الإعدادية (عام، ومهني/ ومنازل).

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط رسمي لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية. فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يتم التسجيل اعتبارا من غدا الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022.

ويُمكن للطلاب الدخول على هذا الرابط: https://moe-register.emis.gov.eg/ فيما نبهت وزارة التربية والتعليم، على جميع طلاب الشهادة الاعدادية بتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الاستمارة الإلكترونية للطلاب، والتأكيد عليهم أن تكون الصورة الشخصية للطالب مطابقة للمواصفات التي يتم رفعها بالاستمارة علما أنه سيتم غلق التعديل على الصورة فور القيام بحفظ استمارة التقدم.

تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

آخر موعد تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الأحد 27 نوفمبر موعدا رسميا لـ تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2023 وذلك على مستوى جميع المحافظات، على أن يستمر التسجيل حتى يوم الخميس 22 ديسمبر المقبل وهو آخر موعد للتسجيل. إذ يشترط لتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2023 استخدام البريد الإلكتروني للطالب.

ويواصل "أهل مصر" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا