اعلان

هل تصل سيول جدة 2022 إلى مصر.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة

أهل مصر
سيول جدة 2022
سيول جدة 2022

سيول جدة، من اكثر العبارات المستهدفة للبحث، خلال الساعات الأخيرة، إذ تعرضت المدينة السعودية جدة، لسيول، وفيضانات عنيفة، متأثرتًا بتكون سحب رعدية.

وتكثر تساؤلات قطاع عريض من المواطنين، عن إمكانية وصول سيول جدة إلى مصر، إذ يعد من أكثر التساؤلات التي يبحث العديد من الأشخاص، على إجابتها، خلال الفترة الأخيرة.

ويوضح " أهل مصر"، التفاصيل الكاملة حول سيول جدة، وإمكانية وصولها لـ مصر، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

سيول جدة 2022

تتصدر سيول جدة 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، إذ يحرص الملايين من المواطنين، على التعرف على السيول التي شهدتها المدينة الرياضية جدة.

وأوضحت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية في مصر، أن السيول التي تعرضت لها مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، سجلت 60 ملي في ساعتين فقط، وفقًا لما أعلنته محطة أرصاد جدة.

سيول جدة 2022سيول جدة

الأحوال الجوية في السعودية

تعرضت السعودية لـ سيول في مدينة جدة، وكشفت الأرصاد الجوية المصرية، عن سقوط أمطار غزيرة طوال اليوم، مشيرة إلى تكون سيول جارفة أغرفت الطرق، جرفت السيارات، كما أدت إلى وفاة شخصين.

وأضافت الأرصاد الجوية، عن أن سيول جدة، والفيضانات التي تعرضت لها، أدت إلى شلل تام في جميع مرافق المدينة، وتلف في الممتلكات، وإغلاق تام من جانب السلطات في المملكة العربية، تجنبًا لتفاق الوضع.

هل تصل سيول جدة إلى مصر؟

هل تصل سيول جدة إلى مصر؟، يعد من أكثر التساؤلات التي يطرحها الملايين من المواطنين، خلال الفترة الأخيرة، إذ يحرص الكثير من الأشخاص، خلال الفترة الأخيرة، خاصة في ظل التقلبات الجوية، التي تشهدها البلاد.

وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، حقيقة وصول سيول جدة إلى مصر، في مداخلة هاتفية لـ برنامج المصري أفندي، والذي يقدمه الإعلامي محمد على خير، على شاشة قناة المحور.

حيث قال شاكر، أن المملكة العربية السعودية، تعاني من منخفض السودان، الأمر الذي تسبب في سقوط أمطار جدة، وأشارت أن هناك موجة من التقلبات الجوية تمر من بحر العرب، إلى البحر الأحمر، مشيرة إلى أنه من الواد حدوث مثل ذلك الطقس في بعض المناطق من جمهورية مصر العربية.

حالة الطقس في السعودية الآن

أعلن المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، عن استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة، والتي تؤدي إلى جريال الأودية، والسيول مصحوية برياح نشطة مثيرة للأتربة، والغبار، وزخات من البرد على العديد من المناطق في المملكة.

وأضافت الأرصاد الجوية، عن استمرار هطول الأمطار الرعدية ، والمصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، والمثيرة للأتربة، والغبار على مرتفعات منطقة مكة المكرمة، والمدينة المنورة، على أن يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً