اعلان

حالة الطقس غدًا.. استمرار التقلبات الجوية وشبورة مائية صباحاً

أهل مصر
الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

حالة الطقس غدا, يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية، و شمال الصعيد، مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ومطروح وجنوب محافظة البحر الاحمر بشكل عام.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يأتي طقس غدا مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلا على كافة أنحاء الجمهورية، مع وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الطقس اليوم

يسود طقس اليوم الأحد استمرار انخفاض في درجات الحرارة، ويسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بينما يسود جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد طقس مائل للحرارة خلال فترة النهار، ومن لطيف إلى مائل للبرودة خلال فترة الليل.

حالة الطقس

درجات الحرارة اليوم

تتمثل درجات الحرارة اليوم فيمايلي:

- القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة.

- الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16 درجة.

- مطروح العظمى 22 درجة والصغرى 14 درجة.

- سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

- قنا العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة.

- أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة.

درجة الحرارة

جاءت درجة الحرارة المتوقعة غدا على كافة أنحاء الجمهورية كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري 23 للعظمى والصغرى 16 درجة.

- السواحل الشمالية 23 للعظمى والصغري 15 درجة.

- جنوب سيناء 27 للعظمى والصغرى 19درجة.

- سلاسل جبال البحرالأحمر 27 للعظمى والصغرى 19 درجة.

- شمال الصعيد 23 للعظمى والصغرى 11 درجة.

- جنوب الصعيد 28 للعظمى والصغرى 16 درجة.

الطقس

طقس البحرين الأبيض والمتوسط

يسود طقس البحرين الأبيض والمتوسط، ارتفاع في الأمواج من خفيف إلى معتدل، مع تراوحها بقيم من 1 إلى 1.75 متر على البحر المتوسط، واتجاه الرياح يكون شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، و ترتفع أمواج البحر الأحمر من 1 إلى 1.5 متر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً