اعلان

أصالة نصري تثير الضجة بسبب حفلها الأخير في الرياض.. تعرف على القصة كاملة

أهل مصر
أصالة
أصالة

أثارت أصالة نصري الضجة بعد نشرها لشكر المملكة العربية السعودية ومن ساعودها في إطلالتها في حفلها الأخير، وذلك من خلال منشور رسمي عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، ليهاجمها عضو محلس النواب محمود بدر عبر صفحته الرسمية قائلا لها: "لو شيلنا الأغاني المصرية من مسيرتك الفنية لأصبحتي بلا تاريخ".

مشيرًا عضو مجلس النواب في منشوره إن كان لها خير في سوريا "موطنها الأصلي" لكان لها خير في مصر، قاصدًا بمنشوره أنها عليها أن تعترف بفضل مصر على مسيرتها الفنية وعلى شهرتها في الوطن العربي.

أغنية أصالة نصري "بنحبك" لمصر

أصالة نصري

تعتبر أصالة نصري من أشهر المغنيات التي تميزت بصوتها، واشتهرت في الوطن العربي، كانت بدايتها مع الاغاني الخليجية والتي اشتهرت بأنها أول من غنى بالخليجي، بينما اشتهرت في مصر بأغانيها المصرية، والتي جعلت الملايين يقع في حبها، وحب صوتها.

أصالة حفل أصالة الاخير

حفل أصالة الأخير

نشرت أصالة نصري عبر حسابها على الانستجرام، عدة صور من حفل أصالة الأخير "ليلة أصالة" في موسم الرياض، معلقة عليها بالعديد من كلمات الشكر لوطنها الحاضن المملكة العربية السعودية كما وصفتها في منشورها.

موضحة أن هذه الحفل هي حفلة أحلامها والتي من محاطاتها، وفي منشور آخر لها شكرت سلمى التي قدمت لها المجوهرات لترتديها في الحفل، وشكرت مجموعة من ساعدوها في أداء حفلتها في عاصمة المملكة العربية السعودية مدينة الرياض، كما شكرت شركة روتانا قائلة أنها بيتها الاول والدائم، كما شكرت زوجها وأبنتها على دعمهما لها.

أصالة منشور أصالة

أصالة منشور أصالة

قائلة في شكرها عن السعودية في ختام منشورها "بختم بشكر وطني الحنون وطني الحاضن وطني الأمان وطني الداعم وطني العظيمة ملك حفيد الملوك والد للشباب السعودي حكيم يسمو بهم حتى طالت بلادي عنان السماء".

كما أضافت شكرها لولي عهد واصفه بأنه بطل من أبطال هذا الزمن، معددة مواصفات له بأنه جريء وشجاع وطيب ونبيل يدعم جميع المجالات، ثم شكرت جمهورها على دعمه.

أصالة أصالة نصري

انتقادات ضد أصالة نصري

هاجم عضو مجلس الشعب محمود بدر في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي قال فيه موجها انتقادات ضد أصالة نصري قائلا:"عزيزتي أصالة .. لو شلنا الأغاني المصرية من مسيرتك الفنية لأصبحتي بلا تاريخ !!".

كما أضاف قائلا "يلا لو كان ليكي خير في سوريا من البداية كان بقالك خير في مصر!!"، وكان هذا المنشور إشارة البدء لتدافع انتقادات ضد أصالة نصري، من خلال التعليقات.

وورد أبرز التعليقات على منشوره إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة " هي بتحاول تطبل هناك مش أكتر زيها زي فنانين كتير مصريين راحوا هناك عملوا كده واكتر".

وعلقت أخرى قائلة "أصالة طلعت معندهاش ريحة الأصل"، كما ورد الكثير من التعليقات المؤيدة لكلام محمود بدر عضو مجلس الشعب، لتنادي أخرى بمنعها من الغناء باللغة المصرية أو تقف على المسرح في مصر.

وكان من ضمن التعليقات، والتي قال فيها احد المتابعين لعضو مجلس الشعب قال أنه أي مغني يحتاج الشهرة ومهما كان جنسيته العربية، ويريد أن يصل ليكون شعبية جماهيرية يقوم بالغناء بالمصري.

أصالة أغنية أصالة لمصر

أصالة تشكر مصر

يذكر في وقت سابق أن قامت أصالة نصري بإصدار أغنية بعنوان "بنحبك" موجهه في حب مصر، لتهدي بيها مصر وشعبها، حيث نشرت عبر صفحتنها على الإنستجرام معلنة عن صدورها يوم 24 يونيو 2021 العام السابق.

والتي كانت أهم كلمات لأغنية أصالة نصري في حب مصر هي: "مليون تحية لمصر يحيا شعبها.. صاحب جميل طيب جميل يشبه لها .. حضن وسند ضهر وأمان دايما قوى .. كتر خيرك بنحبك أوى .. بنحبك أوي .. بنحبك يا أهل المحروسة".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية