اعلان

سكن لكل المصريين.. كيفية تعديل البيانات بعد حجز شقق الإسكان

أهل مصر
سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين

شقق سكن لكل المصريين يبحث عنها كثير من المواطنين إذ ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عن شقق الإسكان الاجتماعي، وتحديدا ضمن مشروع سكن لكل المصريين

الخاص بالإسكان الاجتماعي، بعدما أثار جدلا خلال الأيام الماضية فور انتشار إعلانات حول التقديم والحجز على الوحدات على يكون الاستلام فوري بقسط شهري 600 جنيه فقط في جميع المحافظات ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين"، التي تتيح وحدات كاملة التشطيب لمتوسطي ومحدودي الدخل.

سكن لكل المصريين

هناك قرار جديد بشأن الوحدات السكنية بمشروع سكن لكل المصريين، خاص بتقديم عدد من الخدمات الإلكترونية منها، تصحيح البيانات للمتقدمين في حجز شقق الإسكان الاجتماعي عبر البوابة الإلكترونية للصندوق. وذلك وفقا لـ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري .

ويمكن للأشخاص الراغبين في في تعديل بيانات شقق سكن لكل المصريين الدخول على هذا الرابط: https://www.shmff.gov.eg

سكن لكل المصريين

خطوات تعديل بيانات شقق الإسكان

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي، أنه إذا رغب الشخص في تصحيح البيانات، يمكنه الدخول عبر مركز خدمة المواطنين cServices، حيث يمكن تصحيح بعض البيانات التي تم تقديمها عبر استمارة الحجز. وأعلن الصندوق القرارات التالية:

- تعديل رقم الهاتف يمكن للحاجز التواصل مع مركز خدمة العملاء على الأرقام 5777- 5999- 090071117 - 1188.

- يقوم العميل بملء البيانات المطلوبة التصحيح البيانات ورفع المرفقات في ملف PDF لا يتجاوز حجمه 2 ميجا.

- يمكن عبر هذه الخدمة تعديل المدينة المدونة باستمارة الحجز وقت التقدم بالإعلان تقديم طلب تصحيح اسم صاحب الطلب الأصلي، وتقديم طلب تصحيح اسم الزوجة".

- من الخدمات الهامة التي يقدما الصندوق للحاجزين، طلب تعديل رغبة حجز الوحدة السكنية، وطلب تعديل من دور إلى دور ويكون ذلك خاص بالحالات المرضية فقط.

- كما يوجد طلب رفع / استكمال المستندات الأساسية، وتقديم إفادة مخالصة سداد القرض وطلب نقل حجز الوحدة بإسم الورثة.

الإسكان الاجتماعي

حقيقة الإعلان الـ17 لـ سكن لكل المصريين

نفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، كل ما تردد الأسبوع الماضي حول وجود طرح جديد لشقق الإسكان الاجتماعي، إذ أكدت أن الصندوق انتهى من آخر طرح لـ سكن لكل المصريين. مؤكدة أن كافة المعلومات التي يتم تداولها بشأن الإعلان الـ17 لـ شقق الإسكان الاجتماعي غير صحيحة.

وأكدت "عبدالحميد" أنه لا يوجد طرح ضمن الإعلان السابع عشر للإسكان الاجتماعي، ولا يوجد إعلان عن أسماء المدن أو المواعيد الخاصة بالتقدم على الوحدات السكنية، مؤكدة أنها معلومات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وغير حقيقية.

سكن لكل المصريين - شقق الإسكان

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)