اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 29.. بعد انفصال طارق وريهام علاقة جديدة في الأفاق

مسلسل إيجار قديم الحلقة 29
مسلسل إيجار قديم الحلقة 29

مسلسل إيجار قديم الحلقة 29، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، إذ يحرص عشاق الدراما العربية، على متابعة تطورات الأحداث، والي تشهد تصاعدًا كبير.

وجذب مسلسل ايجار قديم، أنظار الكثير من الأشخاص، الذين يحرصوا على مشاهدة أحداثه باستمرار، ويشيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بقصة العمل، وأداء الأبطال.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 29، وتردد قنوات ON الناقلة له، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 29

تدور أحداث مسلسل ايجار قديم، في إطار درامي مميز، مستعرضًا العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، عن طريق سكان أحدى العمارات، والتي تعمل بنظام الإيجار القديم.

وتشهد أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 29، تصاعدًا قويًا، إذ يترك طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي، خطيبته ريهام، وتوضح الأحداث تقارب ليلى وطارق، وسعادتها بانفصاله.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

تكثر تساؤلات متابعي الدراما العربية، عن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 29، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه باستمرار، خاصة في ظل التصاعد القوى التي تشهده.

- تعرض شاشة قناة أون on الفضائية، مسلسل ايجار قديم، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 29مسلسل إيجار قديم الحلقة 29

تردد قناة ON E لـ مشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، بطولة باقة مميزة من الفنانين، كـ شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر