اعلان

توقعات الطقس في مصر على مدار الأيام المقبلة «معتدل نسبياً»

أهل مصر
الطقس في مصر
الطقس في مصر

توقعات الطقس في مصر, على مدار الأيام المقبلة، يتوقع الخبراء أن تشهد البلاد طقس معتدل على كافة الأنحاء، يكون خريفي مائل للبرودة في فترة الصباح، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، حسبما أفادت الهيئة.

حالة الطقس

توقعات الطقس

توقعات الطقس، من المتوقع أن تظهر الشبورة المائية على بعض الطرق، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

نشاط الرياح

تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية، وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، و ارتفاع الموج فيه من متر، ونصف المتر إلى 2.25 متر.

توقعات الطقس

درجات الحرارة في مصر

جاءت درجات الحرارة في مصر كالتالي:

- القاهرة الصغرى 15 والعظمى 22 ، العاصمة الإدارية الصغرى 14 والعظمى 22 ، 6أكتوبر الصغرى 14 والعظمى 22 ، بنها الصغرى 15 والعظمى 22 ، الإسكندرية الصغرى 14 والعظمى 22 ، العلمين الجديدة الصغرى 14 والعظمى 22 درجة.

- مطروح الصغرى 14 والعظمى 21، سيوة الصغرى 09 والعظمى 20، كاترين الصغرى 5 والعظمى 16، بورسعيد الصغرى 15 العظمى 22، الزقازيق الصغرى 13 والعظمى 23، الإسماعيلية الصغرى 12 والعظمى 23 درجة.

- درجة الحرارة على السويس الصغرى 15 والعظمى 23، شرم الشيخ الصغرى 18 والعظمى 25 ، الغردقة الصغرى 17 والعظمى 24، الفيوم الصغرى 14 والعظمى 23، بنى سويف الصغرى 13 والعظمى 23 درجة.

- أسيوط الصغرى 11 والعظمى 22، سوهاج الصغرى 12 والعظمى 23، الأقصر الصغرى 14 والعظمى 25، أسوان الصغرى 13 والعظمى 25، المنيا الصغرى 12 والعظمى 22 درجة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية