اعلان

قفزة أسعار الذهب توقف حركة الشراء.. أسعار تصدم الزبائن وعيار 21 يقترب من 2000 جنيه

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب ارتفاعها في السوق المحلي المصري، لتسجل زيادة تبلغ حوالي 300 جنيها في 48 ساعة فقط، إذ سجل الذهب عيار 21 حوالي 1500 جنيها الجمعة الماضية، ليزيد في بداية التعاملات المسائية إلى 1850 جنيها مقتربا في نهاية التعاملات إلى 2000 جنيها وهي المرة الأولى في تاريخه. فيما توقفت البنوك المركزية عن دعم شراء الذهب من الخارج والاعتماد على الذهب المُباع في الصاغة. ما تسبب في قفزاته غير المتوقفة، خاصةً مع ارتفاع سعر الدولار في السوق الموازية.

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الإثنين المسائية، ليبلغ سعر الجرام في عيار 21 حوالي 1850 جنيه، مرتفعا 100 جنيها عن تعاملات أمس الأخد، فيما كسر سعر الذهب عيار 18 حاجز الـ1500 جنيه في الصاغة، فيما ترتفع أسعار الذهب الآن في السوق المحلي المصري.

ونرصد خلال التقرير نرصد قائمة أسعار الذهب في مصر, وآخر تحديث للصاغة خلال التعاملات المسائية. فيما يتصدر الذهب قائمة أكثر الكلمات البحثية على موقع "جوجل مصر" خاصةً بعد موجة الارتفاع التي يشهدها السوق المحلي، منذ شهر مضى، ومازالت مستمرة.

أسعار الذهب .. خبراء ينصحون الزبائن بوقف الشراء

كشف نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب السابق بغرفة القاهرة التجارية، فى تصريحات لـ" أهل مصر"، أن سعر الذهب عيار 21 الآن يسجل أرقام جديدة لأول مرة في تاريخه، لم يُسجلها من قبل، فيما نصح المواطنين بعدم شراء الذهب في الأوقات الحالية في ظل القفزة الجنونية التي يشهدها الذهب.

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 الآن وفقا لآخر تحديثات "آي صاغة" وبلغ سعره حوالي 1870 جنيه للبيع في نهاية التعاملات. فيما تشهد حركة الأصفر عدم استقرار إذ يرتفع وينخفض في غضون دقائق.

الذهب المحلي

ارتفاع أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب الآن إلى 1870 جنيه في الصاغة، مقتربة إلى 2000 جنيها خلال الساعات المقبلة، وفي الوقت نفسه ترتفع بمقدار 100 جنيها مقارنة بتعاملات أمس الأحد والذي سجل فيه الذهب حوالي 1750 جنيها. ورغم حدوث انخفاض في سعر الذهب خلال الأسبوع الماضي، إلا أنه كان انخفاضا مؤقت ولحظي، حيث عادت الأسعار في ارتفاعها من جديد دون توقف.

أسعار الذهب

ارتفعت أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري رغم هدوئه العالمي، إلا أنه يتعرض لحالة من الارتفاع غير العادية، لتصل حجم زيادته على مدار 5 أسابيع حوالي 600 جنيها، متأثرا بوقف دعم البنوك للصاغة في شراء استيراد الذهب والاعتماد على الذهب المُباع.

ونواصل متابعة آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر, لحظة بلحطة ونرصد حركة الذهب داخل السوق المحلي المصري، خلال التعاملات المسائية اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر. إذ يواصل الذهب في قفزاته منذ قرار تعويم سعر الصرف، وخلال نهايات شهر أكتوبر الماضي.

ارتفاع أسعار الذهب

أسعار الذهب لكل عيار في الصاغة

الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 للبيع في مصر 2000 جنيه وهو العيار الأكثر مبيعا وطلبا في دول الخليج ويقل شراؤه في السوق المحلي المصري نظرا لارتفاع سعر الجرام.

الذهب عيار 21

يسجل سعر الذهب عيار 21 للبيع في مصر حوالي 1870 جنيها وهو العيار الأكثر شراءً في السوق المحلي المصري، كما يعتبر مقياس لحركة الصاغة في مصر.

الذهب عيار 18

بلغ سعر الذهب عيار 18 للبيع في مصر حوالي 1500 جنيها مُسجلا أعلى ارتفاع له، حيث كان يسجل قبل أسبوع التعويم حوالي 850 جنيها فقط، وهو العيار الأكثر شراءً من قبل البسطاء لشراء الشبكة للخطوبة والزواج.

أسعار الذهب "قائمة"

جرام الذهب عيار 24 قيمة 2000 جنيها.

جرام الذهب عيار 21 قيمة 1870 جنيها.

جرام الذهب 18 نحو 1500 جنيه.

أسعار الذهب

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية