اعلان

مسلسل إيجار قديم الحلقة 30.. أحمد يحاول العودة لـ ليلى

مسلسل إيجار قديم الحلقة 30
مسلسل إيجار قديم الحلقة 30

مسلسل إيجار قديم الحلقة 30، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، إذ يحرص عشاق الدراما العربية، على متابعة تطورات أحداث العمل الذي حقق نجاح كبير، منذ انطلاقه على شبكة قنوات on الفضائية.

وترتفع مؤشرات البحث عن الحلقة الثلاثون من مسلسل ايجار قديم، والتي تشهد تصاعد قوي في الأحداث، خاصة بعد انفصال طارق، والذي يجسد دوره الفنان محمد الشرنوبي.

ويوضح ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 30، وتردد قنوات on الفضائية، في إطار الخدمات التي يحرص الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 30

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 30، في إطار درامي اجتماعي مميز، حول العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، والتي تعرضها الأحداث من خلال قصص سكان عمارة يسكنوها بنظام الإيجار القديم.

وتشهد أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 30، محاولة طليق ليلى العودة لها، لتفاجئه الأخيرة بالرفض التام، فيما يحاول طارق العودة لريهام، الأمر الذي يسبب صدمة كبيرة لليلى.

مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم

يزداد البحث عن مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم الحلقة 30، إذ يحرص عشاق الدراما العربية، على متابعة أحداثه باستمرار.

- مواعيد عرض مسلسل إيجار قديم، على شاشة قناة أون on الفضائية، من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

- تعرض قناة أون دراما مسلسل ايجار قديم الحلقة 30، من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 10 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والثانية 10 صباحًا.

مسلسل إيجار قديم الحلقة 30مسلسل إيجار قديم الحلقة 30

تردد قناة ON E لمشاهدة مسلسل إيجار قديم

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500

تردد قناة on دراما الجديد 2022

تردد قناة اون دراما 11861

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم، يقوم ببطولته باقة مميزة من الفنانين في مصر، و الوطن العربي كـ شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، والعمل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً