اعلان

توقعات عام 2023.. قضية تطارد محمد رمضان ومشاكل عائلية لـ عمرو دياب

توقعات عام 2023
توقعات عام 2023

توقعات عام 2023, من أكثر ما يبحث عنه الملايين في الوقت الراهن، ربما على سبيل الفضول، وعلى سبيل العلم بما هو جديد في العام القادم.

ولأجل هذا نقدم سلسلة من المقالات في جريدة «أهل مصر»، وحوارنا مع الفلكي الدكتور أحمد شاهين، والذي اشتهر باسم نوستراداموس العرب‎، وسلسلة من توقعات الفلك لعام 2023.

توقعات عام 2023 توقعات عام 2023

توقعات عام 2023

نقدم خلال السطور التالية ضمن توقعات عام 2023 للفنانين الأشهر على مستوى المحلي والعالمي، وتوقعات الدكتور أحمد شاهين للعام الجديد 2023.

ييأتي ذلك بناء لدراسات على حركة النجوم والكواكب وتأثيرًا على الأبراج الخاصة بكل فنان، وتغيرات على المستوى المهني لكل فنان.

يرجع اسم نوستراداموس العرب إلى العالم الفلكي نوستراداموس، وهو عالم فلكي قديم كانت تصيب تنبؤاته بشكل كبير، لقب الفلكي أحمد شاهين بهذا الاسم بناء على جمهوره.

توقعات عام 2023 توقعات الفنانين عام 2023

توقعات الفنانين عام 2023

نقدم خلال السطور القادمة ما قاله نوستراداموس العرب عن توقعات الفنانين عام 2023 في السطور والنقاط التالية:

قال شاهين في بداية تصريحاته أنه يتوقع وفاة فنانة على قمة النجومية فى الوسط الفنى طالما اثارت الجدل بتصريحاتها وقضاياها فى اروقة المحاكم.

كما صرح عن الفنان محمد رمضان الذي مازال يثير الجدل العام 2023 ، موضحا أن هناك قضية أخرى تلاحقه فى أروقة المحاكم، رغم عودة سطوعه الفنى فى مجال التمثيل.

مضيفا عن نجوم التمثيل والغناء، النجم الكنج محمد منير والفنان عادل امام أن نجمهم سيكون مقفل إلى الآبد، وبالنسبة إلى الفنانة ليلى علوى وهي مولودة برج الجدى الترابى والنمر الصينى، ستتألق من جديد في توقعات عام 2023، ومفاجئات سارة تخص حالتها العاطفية.

كما وضح عن محبوب الجماهير النجم الكومدي احمد حلمى أن هناك تمرد كبير فى حياته وحدوث انقلاب لاوضاع صحية، ونصحه بأنه يحتاج أن يكون أكثر هدوءا العام الجديد 2023.

أما بالنسبة إلى الفنانة أحلام وهي مولودة برج الدلو والذى يجعلها تتميز بالجراة والإطلالة المثيرة, فهى على موعد مع سطوع نجمها الفنى أكثر وأكثر ضمن توقعات عام 2023.

وعن الفنان عمرو دياب من مواليد برج الميزان الذي يتميز بالهدوء والتوازن، يتوقع شاهين في عام 2023، التعرض إلى مشاكل عائلية تسبب له التوتر والضيق.

وفي مجال الكتابة قال عن الكاتب والسينارست محمد الغيطى وهو من مواليد برج الثور الذي يتميز بالعند، نصحه بالهدوء في العام الجديد 2023، كما يجب أن لا يستجيب لدعوات الاثارة حول أعماله الفنية وخصوصا في مسلسله الأخير ( الضاحك الباكى (، كما يتوقع له أن عام 2023 سيشهد دورة حظ مميزة له ويتحقق الكثير من أحلامه سيحققها على أرض الواقع، قائلا: 'الناس لا تقذف إلا الأشجار المثمرة'.

توقعات عام 2023 توقعات الفنانين عام 2023

كان ذلك توقعات الفنانين عام 2023 بناء على سلسلة توقعات عام 2023، من لقاء خاص مع الفلكي الدكتور أحمد شاهين، ودراسة على حركة النجوم والكواكب وتأثيرهم في العام الجديد 2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس