اعلان

جماعة الدم.. إصدار جديد للكاتب الصحفي عبدالناصر محمد

 كتاب جماعة الدم
كتاب جماعة الدم
كتب : رضا خليل

أصدرت العالمية للصحافة والنشر والتوزيع برئاسة الكاتب الصحفى هشام جاد كتاباً جديداً تحت اسم 'جماعة الدم ' 'الإخوان المسلمين' للكاتب الصحفى عبد الناصر محمد.

يُعرض كتاب جماعة الدم فى دار المعارف وذلك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب والذى تحتضنه القاهرة فى الفترة من ٢٤ يناير الحالى إلى السادس من فبراير القادم، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

جماعة الدم سلسلة الجرائم التى ارتكبها تنظيم الإخوان

يسرد الكاتب فى كتاب جماعة الدم سلسلة الجرائم التى ارتكبها تنظيم الإخوان منذ تأسيس هذه الجماعة على يد حسن البنا عام ١٩٢٨ وحتى سنة ١٩٩٧.

جماعة الدم

ناقش الكتاب هذا التنظيم الإرهابى من الناحية الشرعية ورصد آراء كبار العلماء والفقهاء حول هذا التنظيم والذين أكدوا أنه يعد أحد الفرق النارية وأنه رفع شعار دموى هدفه تحقيق الفُرقة بين فئات المجتمع المصرى والعديد من المجتمعات الأخرى.

وكشف الكاتب عبد الناصر محمد العلاقة المريبة بين الاحتلال البريطانى وجماعة الإخوان، إذ أن الاحتلال لعب دورا بارزا فى إنشائها فضلا عن كشف عمليات التمويل الأجنبى التي حصل عليها حسن البنا مؤسس الجماعة من أباطرة الاحتلال وأيضا علاقته المشبوهة بالمخابرات البريطانية والفرنسية.

العلاقة المريبة بين الاحتلال البريطانى وجماعة الإخوان

وأوضح أن هذا الدور لعبه كل من جلس على مقعد المرشد العام لجماعة الإخوان ولكن مع أجهزة المخابرات المعادية وعلى رأسها المخابرات الأمريكية التى لاتزال ترعى وتدعم هذا التنظيم.

وقد كشف الكاتب عبر رحلة زمنية ممتدة ما قامت به هذه الجماعة من جرائم طالت الرموز الوطنية والفنية والدينية والسياسية والفكرية للوطن، إما لأنها عارضت فكر الجماعة الدموى المنحرف أو تنفيذا لأوامر المخابرات الأجنبية التى تتحكم فى تلك الجماعة الماسونية وقدم بذلك الكاتب الأدلة القاطعة على إرهاب ودموية الجماعة وانحرافها عن الوطنية الحقة والدين القويم.

WhatsApp
Telegram