اعلان

الطقس غدًا.. عودة الشتاء بهطول الأمطار والأرصاد تعلن موعد كسر الحرارة (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نُقدم آخر تحديث لـ حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد القاهرة الكبرى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، مع توافر فرص سقوط أمطار بعد موجة الارتفاع التي شهدها الأسبوع الماضي، رغم أن يناير يعتبر ذروة فصل الشتاء.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانها اليوم تفاصيل الحالة الجوية غدًا الإثنين الموافق 29 يناير 2023, والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية. وموعد انكسار الحرارة وعودة الأجواء الشتوية.

الطقس غدًا

يتوقع خُبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا حدوث اعتدال في الأحوال الجوية، والتي تميل إلى البرودة حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، والذي يشهد انخفاض 4 درجات في الحرارة، ليسود الصقيع الأنحاء خاصةً في فترات الليل.

ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 20 درجة مئوية خلال الأيام المُقبلة، بعدما سجلت 24 درجة، فيما كشفت الأرصاد الجوية عن موعد كسر الحرارة. على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس غدًا الأحد 29 يناير

يشهد الطقس غدًا الإثنين 30 يناير 2023، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وخليج العقبة على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 40% تقريبًا. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

تفاصيل الطقس غدًا

موعد انخفاض الحرارة وعودة الأجواء الشتوية

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى حدوث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من '3:4' درجة مئوية. ويشهد هذا اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة، على القاهرة وشمال الوجه البحري بنسبة 50% وتتواصل حتى مناطق بحري وسيناء. فيما تنشط الرياح بكثافة مما يزيد الإحساس بالبرودة.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي:

القاهرة 23 : 12

العاصمة الإدارية 23 : 12

الإسكندرية 21 : 12

6 أكتوبر 24 : 11

الزقازيق 23 : 12

بنها 23 : 12

دمنهور 23 : 12

كفر الشيخ 23 : 13

المنصورة 22 : 12

دمياط 20 : 13

بورسعيد 21 : 13

الاسماعيلية 24 : 13

السويس 23 : 13

طنطا 24 : 13

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً