اعلان

أزمة منتصف العمر.. تعرف على أبطال المسلسل ومواعيد العرض

مسلسل أزمة منتصف العمر - أهل مصر
مسلسل أزمة منتصف العمر - أهل مصر

أزمة منتصف العمر, يعد من الأعمال الدرامية التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين خلال الساعات الماضية، مما دفعه إلي تصدر مؤشرات البحث العالمية، لمعرفة تفاصيل الحلقات القادمة منه، ومواعيد عرضه، والقنوات أو المنصات التي يتم المشاهدة من خلالها.

أزمة منتصف العمر - أهل مصر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

من أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، الفنانة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس، وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، والفنان رشدي الشامي، والنجمة سلوى محمد علي، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، بوسي الشامي، آية سليم، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول فيروز التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب والدتها، ويجسد دور فيروز الفنانة ريهام عبدالغفور، وبعد زواجها منه تنجب منه فتاة، ومع مرور الأيام والحلقات تتزوج الفتاة من النجم كريم فهمي، وتعيد نفس الغلط الذي ارتكبته والدتها، حيث يكبرها في السن أيضا.

وفي هذا الإطار تدور معظم حلقات المسلسل، ما بين شد وجذب وملاحظة فيروز كيف يعامل عمر ابنتها، وتذكر أحداث الماضي، فيما يحاول عمر الذي يقوم بدوره كريم فهمي في توفيق حياته وفق المتطلبات، مع محاولة التعايش مع زوجته التي تصغره في السن.

مسلسل أزمة منتصف العمر - أهل مصر

ويناقش المسلسل قضية جريئة وهي الفارق العمري بين الزوجين، وكيف يؤثر هذا فيما بعد على كل الأطراف، مع تسليط الضوء على بعض الأخطاء التي تحدث من الأهل في هذا الإطار، ومحاولة إيجاد حلول لها للتغلب على المواقف التي تنشأ بين أبطال المسلسل.

عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر حصرياً عبر منصة شاهد الرقمية، والتي يتم الاشتراك بها من خلال دفع مقابل مادي، ويعرض المسلسل أسبوعياً كل يوم أربعاء، بواقع حلقتين في كل مرة، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية عشر صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي