اعلان

متى نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ؟.. «رابط الاستعلام حسب المحافظة»

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, الشغل الشاغل لدى الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم، لذا نُقدم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, مع ارتفاع معدلات البحث عنها من قِبل قطاع كبير من طلاب المرحلة الإعدادية بالصف الثالث الإعدادي، في بعض المحافظات التي أتمّت الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول.

ويزداد بحث الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, وخطوات الحصول عليها. وفي السطور نوضح كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, مع انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول 2022-2023 في بعض المحافظات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية

أشار الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية، موضحًا أنه مُقرر ظهورها الأسبوع الثاني من إجازة منتصف العام، والتي بدأت السبت الماضي الموافق 28 يناير.

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال أيام بداية من السبت المُقبل الموافق 4 فبراير 2023.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

من المُقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, رسميا من المديرية التعليمية بكل محافظة، عن طريق إعلانها من قِبل كل محافظ في محافظته، فيما لا يُعلنها وزير التربية والتعليم والتعليم، كما أنه لا يوجد موعد محدد يتم الإعلان فيه عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، لأنه يتم إعلان كل محافظة على حدة بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات في كل محافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2023 الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة، بعد الإعلان عنها من خلال اتباع هذه الخطوات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، كما يلي:

- يقوم الطالب بالدخول على رابط مديرية القاهرة التعليمية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال هذا الرابط المخصص: https://www.cairomoe.net/

- يقوم الطالب باختيار الخدمات الإلكترونية.

- يضغط الطالب على 'نتائج الامتحانات'.

- يختار الطالب قسم نتيجة الشهادة الإعدادية.

- يسجل رقم الجلوس.

- الضغط على عبارة 'عرض النتيجة'.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023, تتيحها مديريات التربية والتعليم، عبر موقع كل مديرية الرسمي، على مستوى محافظات الجمهورية، وكذلك صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'. فيما يُمكن البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، والذي توفره وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال موقعها الرسمي، إذ يتثنى للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال إدخال كل من رقم الجلوس والمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية