اعلان
اعلان

الطقس غدًا .. "ثلوج وأمطار ورياح معتدلة النشاط على هذه المناطق"

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى انخفاض كبير في درجات الحرارة، مع سقوط أمطار شديدة تصل إلى القاهرة الكبرى، متأثرة بغزارتها على الوجه البحري، فيما كشفت الهيئة في بيانها اليوم تفاصيل الحالة الجوية غدًا الخميس الموافق 2 فبراير 2023, والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

الطقس غدًا

يتوقع خُبراء الأرصاد بشأن الطقس غدًا أن يسود طقس بارد في الصباح وشديد البرودة فترات الليل، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

مع وجود فرص تكوّن الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

ومن المتوقع عدم توافر فرص أمطار على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة. أما السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% وسط غيوم جزئي. أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء من المتوقع أن تسقط امطار متوسطة ورياح معتدلة النشاط.

حالة الطقس غدًا

تطورات الطقس في مصر

الظواهر الجوية المتوقعة الخميس 2 فبراير 2023 :

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات.

حالة الطقس غدًا الخميس

يشهد الطقس غدًا الخميس 2 فبراير 2023، سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات، قد تغزر أحيانا على مناطق من 'الاسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ.

بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقيةتمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات. فيما تضطرب الملاحة البحرية ليلا على البحر المتوسط وسرعة الرياح من '50 إلى 70 كيلومتر، مع ارتفاع الأمواج إلى 4.5 متر.

أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى حدوث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من '3:4' درجة مئوية. ويشهد هذا اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة، على القاهرة وشمال الوجه البحري بنسبة 50% وتتواصل حتى مناطق بحري وسيناء. فيما تنشط الرياح بكثافة مما يزيد الإحساس بالبرودة.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي:

القاهرة 18 : 10

العاصمة الإدارية 18 : 9

الإسكندرية 17 : 9

6 أكتوبر 18 : 9

الزقازيق 19 : 10

بنها 18 : 10

دمنهور 18 : 10

كفر الشيخ 18 : 11

المنصورة 18 : 9

دمياط 18 : 11

بورسعيد 18 : 11

الاسماعيلية 18 : 9

السويس 18 : 10

طنطا 18 : 11

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram