اعلان

الطقس غدًا .. "غيوم يسود سماء القاهرة وانخفاض الحرارة 3 درجات"

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى انخفاض كبير في درجات الحرارة، مع سقوط أمطار شديدة تصل إلى القاهرة الكبرى، متأثرة بغزارتها على الوجه البحري، فيما كشفت الهيئة في بيانها اليوم تفاصيل الحالة الجوية غدًا الجمعة الموافق 3 فبراير 2023, والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

الطقس غدًا

يتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الجمعة الموافق 3 فبراير، أن يسود طقس بارد في فترات الصباح والظهيرة، يكون معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وشديد البرودة على جنوب البلاد.

من المتوقع تكوّن ثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

حالة الطقس غدًا

الطقس غدًا الجمعة 3 فبراير

نستعرض خلال التقرير التالي، الظواهر الجوية المتوقعة ليوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023 :

طقس القاهرة الكبرى : تكوّن شبورة مائية فترات الصباح، مع انعدام فرص سقوط المطر، فيما تعتدل الرياح على اغلب المناطق وسط غيوم جزئي.

طقس جنوب الوجه البحري ومدن القناة: تصل درجات الحرارة العظمى إلى 18 درجة مئوية وسط غيوم جزئي وشبورة مائية، مع عدم توافر فرص سقوط مطر.

طقس السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% مع اعتدال الرياح وسط غيوم جزئي وتكوّن شبورة مائية.

طقس السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: سقوط أمطار متوسطة الشدة تصل إلى 50% على أغلب المناطق، مع حدوث رياح نشطة وباردة مع سيطرة الغيوم على سماء سيناء.

طقس جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر : تشهد هذه المناطق غيوك ورياح باردة متواصلة على مدار اليوم مع عدم توافر أمطار إلا أن الصقيع يسيطر على الأنحاء حيث تُسجل درجات الحرارة العظمى 17 درجة مئوية.

طقس شمال وجنوب الصعيد: تشهد مناظق الصعيد تكون شبورة مائية طوال اليوم مع اعتدال الأجواء نسبيا فترات الظهيرة وسط أجواء مشمسة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا :

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي:

القاهرة 18 : 10

العاصمة الإدارية 18 : 9

الإسكندرية 17 : 11

6 أكتوبر 18 : 9

الزقازيق 19 : 10

بنها 18 : 10

دمنهور 18 : 10

كفر الشيخ 18 : 11

المنصورة 18 : 9

دمياط 18 : 11

بورسعيد 18 : 11

الاسماعيلية 18 : 9

السويس 18 : 10

طنطا 18 : 11

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل