اعلان

الطقس غدًا.. رياح عنيفة مثيرة للرمال والأتربة والعظمى بالقاهرة تسجل 16° (بالدرجات)

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نستعرض خلال التقرير التالي، تطورات الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا المتوقعة من الإثنين 6 فبراير 2023 إلى السبت 11 فبراير 2023، حدوث طقس بارد في الصباح، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد. فيما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا الإثنين 6 فبراير 2023:

يتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا الإثنين الموافق 6 فبراير، من المتوقع سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تغزر أحيانا على مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد على فترات متقطعة.

مع تساقط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 50% على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى مساءً بنسبة حدوث 30% تقريبا.

فيما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 60-80 كم/ في الساعة.

الطقس غدًا

الطقس غدًا الإثنين 6 فبراير

نُقدم في السطور التالية الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الإثنين الموافق 6 فبراير 2023 :

طقس القاهرة الكبرى: من المتوقع هبوب رياح مثيرة للأتربة مع توافر فرص سقوط الأمطار بنسب ضئيلة متأثرة بالأمطار على السواحل الشمالية. فيما تسجل العظمى على القاهرة 16 درجة.

طقس جنوب الوجه البحري ومدن القناة: من المتوقع حدوث غيوم جزئي مع هبوب رياح وتكون شبورة مائية، في غياب فرص سقوط الأمطار. فيما تسجل العظمى على القاهرة 19 درجة.

طقس السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري: من المتوقع سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 50%، مع اعتدال نشاط الرياح أحيانا وسط غيوم جُزئي. فيما تسجل درجات الحرارة العظمى 18 درجة مئوية.

طقس السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% معتدل النشاط أحيانا وسط غيوم جزئي، فيما تسجل درجات الحرارة 19 درجة مئوية.

طقس جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر : من المتوقع ارتفاع الحرارة عن القاهرة والوجه البحري والتي تسجل 22 درجة على جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر، مع اعتدال الأجواء ونشاط الرياح وسط غيوم.

طقس شمال وجنوب الصعيد: يشهد الصعيد طقس معتدل على مدار اليوم مع انعدام فرص سقوط الأمطار، حيث تسيطر أجواء مُشمسة فترات الظهيرة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي:

القاهرة 16 : 10

العاصمة الإدارية 16 : 10

الإسكندرية 16 : 11

6 أكتوبر 19 : 9

الزقازيق 19 : 10

بنها 19 : 9

دمنهور 18 : 10

كفر الشيخ 18 : 11

المنصورة 18 : 9

دمياط 18 : 10

بورسعيد 19 : 10

الاسماعيلية 20 : 9

السويس 18 : 10

طنطا 18 : 11

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل