اعلان

الطقس غدًا.. غيوم وسحب كثيفة وأمطار على هذه المناطق (بالدرجات)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا, والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى غدا انخفاض كبير في درجات الحرارة، والذي بدأ الثلاثاء الماضي، نتيجة نوة الكرم التي تتعرض لها المحافظات الساحلية، وخلال التقرير نستعرض تفاصيل الحالة الجوية غدًا السبت الموافق 4 فبراير 2023, والظواهر الجوية على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

الطقس غدًا

يتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا السبت الموافق 4 فبراير، أن يسود طقس بارد في فترات الصباح، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، تكوّن الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وجنوب البلاد. مع وجود فُرص لتكوّن الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

حالة الطقس غدًا

الطقس غدًا السبت 4 فبراير

نُقدم في السطور التالية الظواهر الجوية المتوقعة ليوم السبت الموافق 4 فبراير 2023 :

طقس القاهرة الكبرى : من المتوقع حدوث غيوم جزئي مع هبوب رياح معتدلة وتكون شبورة مائية، في غياب فرص سقوط الأمطار. فيما تسجل العظمى على القاهرة 19 درجة.

طقس جنوب الوجه البحري ومدن القناة: من المتوقع حدوث غيوم جزئي مع هبوب رياح معتدلة وتكون شبورة مائية، في غياب فرص سقوط الأمطار. فيما تسجل العظمى على القاهرة 19 درجة.

طقس السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40%، مع اعتدال نشاط الرياح أحيانا وسط غيوم جُزئي. فيما تسجل درجات الحرارة العظمى 18 درجة مئوية.

طقس السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% معتدل النشاط أحيانا وسط غيوم جزئي، فيما تسجل درجات الحرارة 19 درجة مئوية.

طقس جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر : من المتوقع ارتفاع الحرارة عن القاهرة والوجه البحري والتي تسجل 22 درجة على جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر، مع اعتدال الأجواء ونشاط الرياح وسط غيوم.

طقس شمال وجنوب الصعيد: يشهد الصعيد طقس معتدل على مدار اليوم مع انعدام فرص سقوط الأمطار، حيث تسيطر أجواء مُشمسة فترات الظهيرة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي:

القاهرة 19 : 9

العاصمة الإدارية 19 : 9

الإسكندرية 18 : 10

6 أكتوبر 19 : 9

الزقازيق 19 : 10

بنها 19 : 9

دمنهور 18 : 10

كفر الشيخ 18 : 11

المنصورة 18 : 9

دمياط 18 : 10

بورسعيد 19 : 10

الاسماعيلية 20 : 9

السويس 18 : 10

طنطا 18 : 11

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي