اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة.. «أمطار متواصلة على السواحل»

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نستعرض خريطة الطقس في 72 ساعة, وأماكن سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويحرص الأشخاص على متابعة ومعرفة خريطة الأمطار على مدار الثلاث أيام المقبلة، ومُستجدات أحوال الطقس في مصر. فيما نرصد تطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الأرصاد الجوية.

الطقس في مصر

من المتوقع بشأن تطورات الطقس، حدوث طقس شديد البرودة على أغلب الأنحاء مع نشاط الرياح الباردة، والتي تزيد من الشعور بانخفاض درجات الحرارة. خاصةً في فترات الليل.

حيث من المتوقع أيضًا أن يشهد الطقس خلال الأيام المقبلة، برودة نهارا وليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية معتدل على شمال الصعيد. مع استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى مع تحسن نسبى فى الأحوال الجوية على باقى الأنحاء.

خريطة الطقس في مصر

خريطة الطقس في 72 ساعة

إليكم خريطة الطقس المتوقعة من الأحد 12 فبراير 2023 إلى الثلاثاء 14 فبراير 2023 :

الطقس الأحد 12 فبراير 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة بنسبة حدوث (40% تقريبا).

طقس الإثنين 13 فبراير 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث (30% تقريبا) على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 14 فبراير 2023

من المتوقع أن تغزر الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث (30% تقريبا) على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس في 72 ساعة

درجات الحرارة في 72 ساعة

القاهرة والوجه البحري: 17 العظمى : 10 الصغرى

السواحل الشمالية: 16 العظمى : 11 الصغرى

جنوب سيناء: 21 العظمى : 10 الصغرى

شمال الصعيد: 19 العظمى: 6 الصغرى

جنوب الصعيد: 23 العظمى : 11 الصغرى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم