اعلان

رد ريهام عبد الغفور على الانتقادات الموجه لها في مسلسل الأصلي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
كتب : ندي صدقي

أثارت الفنانة ريهام عبد الغفور الجدل حولها منذ أمس وذلك تزامنا مع عرض أولى حلقات مسلسل ' الأصلي' التي تم عرضها بداية من أمس 12 فبراير على شاشة 'DMC' ، وكذلك يعرض لها حاليا مسلسل ' أزمة منتصف العمر' .

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

لاقت الحلقة الأولي من مسلسل ' الأصلي ' إنتقاد بعض المتابعين حيث قال أحدهم ' مش لايق عليها تمثيل دور الست القوية لأن ملامحها هادية' ، حيث ردت ريهام عبد الغفور عليه قائلة: ' هو أنت لحقت تتفرج دة مسلسل 30 حلقة بتحكم من حلقة 1' .

ريهام عبد الغفور

ريهام عبر فيس بوك

تعليق ريهام على فيس بوك

نشرت أمس الفنانة ريهام عبد الغفور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك' تعليقا على الانتقادات الموجهة لها من جانب جمهورها بسبب عرض عدد من الأعمال لها دفعة واحدة خلال الفترة السابقة .

وقالت ريهام عبر صفحتها: ' بوست محشور في زوري ، أنا صورت الأعمال دي على مدار سنتين تقريبا وكان وقت عرضهم مختلف مش ورا بعض بس طبعا أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال دي وعموما أنا أتعلمت حاجة في حياتي أن ربنا مابيعملش غير الخير بس أكيد اللي حصل دة حيبقى في حساباتي أكتر الفترة اللي جاية '.

تعيش الفنانة ريهام عبد الغفور إنتعاشة فنية خلال الفترة الماضية حيث إنها تشارك في العديد من المسلسلات والأدوار الجديدة التي حازت على إعجاب متابعيها .

مسلسل الأصلي

أخر أعمال ريهام هو مسلسل ' الأصلي ' الذي يعرض أول حلقاته أمس على قناة 'DMC' ، حيث تقدم دور ولي أمر عائلة كبيرة تتاجر في قطع غيار السيارات ، حيث ظهرت ريهام في برومو المسلسل وهي تقاوم مجموعة من الصراعات مع أشقائها وأقاربها بعدما وضعها والدها على رأس العائلة وبيدو أن العمل إجتماعي ملئ بالمفاجأت والتشويق .

حيث بدأت أمس أول حلقات مسلسل ' الأصلي' 12 فبراير ويعرض يوميا من السبت الي الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءا والإعادة 2 صباحا ، ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي كل من، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، وغيرهم.

والأصلي فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن. وتدور أحداثه حول شخصية 'فاطمة الأصلي' التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة