اعلان

الطقس غدًا.. تحسن نسبي بعد انقضاء فترة من الأجواء الباردة (درجات الحرارة)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد توقعات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي محافظات الجمهورية، وأيضا الظواهر الجوية المتوقع حدوثها على الأنحاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أكد خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث أجواء باردة في الساعات الأولى من الصباح، تتدرّج إلى معتدلة الحرارة فترات الظهيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائلة للدفء على جنوب سيناء و شمال الصعيد، دافي على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء. فيما يتكون الصقيع علي المزروعات في وسط سيناء.

وأوضحت الهيئة في بيانها، انقضاء فترة الأجواء الباردة على كافة الأنحاء، ليبدأ التحسن النسبي في الأحوال الجوية، حيث تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع لتسود أجواء معتدلة خلال ساعات النهار كما تزداد نسبيا ساعات سطوع الشمس، بينما تبقي الأجواء باردة ليلا كما تكون الظاهرة السائدة هي الشبورة المائية صباحا كما يوجد فرص لتساقط الأمطار علي السواحل الشمالية.

الطقس غدًا

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا على القاهرة حوالي 20 درجة نهارا، مرتفعة 3 درجات على غير العادة، ليزيد الشعور باعتدال الأجواء. فيما تتكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأكد خُبراء الأرصاد الجوية، وجود فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات. فيما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد على فترات.

حالة الطقس غدًا

الطقس غدًا الثلاثاء 21 فبراير 2023

من المتوقع تكوّن شبورة مانية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما تتوافر فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري على فترات متقطعة. بنسبة حدوث (30% تقريبا'، مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نُقدم خلال القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 20 : 11

العاصمة الإدارية 20 : 10

الإسكندرية 19 : 12

6 أكتوبر 21 : 10

الزقازيق 21 : 11

بنها 20 : 11

دمنهور 20 : 11

كفر الشيخ 19 : 11

المنصورة 18 : 11

دمياط 18 : 11

بورسعيد 18 : 12

الاسماعيلية 20 : 8

السويس 19 : 8

طنطا 19 : 11

WhatsApp
Telegram