اعلان

خريطة الطقس في 7 أيام .. «حالة جوية يصاحبها انخفاض حراري ملحوظ»

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نُقدم خريطة الطقس في 7 أيام، وتوقعات الحالة الجوية على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية. حيث توقع خبراء الهيئة بشأن حالة الطقس من الجمعة 10 مارس 2023 إلى الأربعاء 15 مارس 2023، حدوث أجواء مائلة للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث موجة من عدم الاستقرار تضرب البلاد خلال الأيام المُقبلة، تزامنا مع الانخفاض المفاجئ في درجات الحرارة الذي تشهده البلاد. بعد انكسار الموجة الحارة.

الطقس في مصر

توقع خبراء الأرصاد الجوية بشأن طقس الأسبوع، وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، مع حدوث نشاط للرياح على بعض المناطق. ومن الجمعة 10 مارس 2023 إلى الأربعاء 15 مارس 2023، تشهد الأجواء ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء جنوب البلاد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

خريطة الطقس في 72 ساعة

خريطة الطقس في 7 أيام

الجمعة 10 مارس 2023

توقع خبراء الأرصاد الجوية، تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس السبت 11 مارس 2023

تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. بنسبة حدوث 30 % تقريبا'، فيما تنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأحد 12 مارس 2023

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. واعتبارا من مساء يوم الإثنين 13 مارس 2023، يحدث حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط للرياح على بعض المناطق.

طقس الإثنين 13 مارس 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة بنسبة حدوث 40 % تقريبا، إلى جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة. وعلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 14 مارس 2023

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 50 % تقريبا، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسيناء قد تمتد الي مناطق من القاهرة الكبري بنسبة حدوث 40% تقريبا. فيما تنشط الرياح مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في مصر

درجات الحرارة خلال أسبوع

القاهرة والوجه البحري: 24 العظمى : 14 الصغرى

السواحل الشمالية: 23 العظمى : 12 الصغرى

جنوب سيناء: 26 العظمى : 16 الصغرى

شمال الصعيد: 27 العظمى: 10 الصغرى

جنوب الصعيد: 30 العظمى : 15 الصغرى

WhatsApp
Telegram