اعلان
اعلان

أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 6 | هل ينجب الإنس من الجن ؟ (مفاجآت)

 المداح الجزء الثالث الحلقه 6
المداح الجزء الثالث الحلقه 6

المداح الجزء الثالث الحلقه 6 تتصدّر موقع 'جوجل' وهي من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الجمهور المصري خلال شهر رمضان للموسم الثالث على التوالي، إذ تحظى مسلسل المداح على نسب مشاهدات عالية منذ انطلاقها في الموسم الأول، حيث تضمنت أحداثا مثيرة تعكس علاقة عالمي الإنس بالجن.

وينتظر متابعي مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 6 تطورات أحداث العمل هذا الموسم، في جزئه الثالث الذي انطلق الخميس الماضي 23 مارس أول أيام شهر رمضان المبارك. حيث تناولت الحلقة الأولى والثانية العديد من المشاهد الجاذبة.

وفي مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقه 6 أسطورة العشق، يجسد النجم حمادة هلال شخصية 'صابر' الذي يواجه العديد من أوجه الشر. وخلال جزئي المسلسل استعرضا أزمته مع الجن العاشق، وكيف أن يتقرّب مخلوقا من العالم الآخر بالإنسان.

المداح الجزء الثالث الحلقه 6

تستعرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الصراع بين الإنس والجن، حيث يعاني البعض من تجربة أذية الجن للإنس ومحاولات انتقامه من بني آدم.

أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 6

حملت أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 6 العديد من المفاجآت وفي موجز ننشر خلال السطور ملخص أحداث المداح الجزء الثالث الحلقه 6 :

- يتأزم 'صابر' حمادة هلال في مسلسل المداح 3 الحلقة 6 خوفا على طفله.

- ما يزيد من قوة العمل الذي يرغب 'صابر' في فكه هو محاولة الجن لصابر إيهامه بأن الطفل ليس ابنه.

- يدخل 'صابر' في صراعات كبيرة في المداح الجزء الثالث الحلقة 6 مع الجن الثالث الذي تجسده 'لوسي' للانتقام منه على خيانة عهده معهم.

- يقرر 'صابر' السفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة للوصول إلى الحقيقة إلا أنه يصطدم بالمفاجآت.

المداح الجزء الثالث الحلقه 6

هل ينجب الإنس من الجن ؟

يتعرض الكثير من بني آدم لـ الطمس من الجن، وخاصةً إذا مسّ شخص معين ورافقه، إلا أنه لم يولجه، وبعد عرض حلقات مسلسل المداح الجزء 3، بدأ التساؤل حول هل ينجب الإنس من الجن؟

وهنا أوضح الشيخ محمد أبوبكر، في برنامج 'إني قريب'، قول الله تعالى: 'لقد جاءكم رسول من أنفسكم'.. أي من جنسكم وقومكم، ولذلك من يقول إنه متزوج من جنى نقول له انت كاذب ولا يقبل قولك، فهذا الكلام مستحيل ولا يجوز شرعا'.

أما من الناحية العقلية، أوضح قول الله تعالى: 'خلق الجن من مارج من نار'.. وفي آية أخرى قال 'من نار السموم'، فكيف جن من نار يلتصق بجسد من الطين، لذلك لا يعقل أن يتزوج أو ينجب طين من نار، فكل ذلك هي أحلام من الشيطان يصيغها بعقل الإنسان من أجل فتنته فقط.

أحداث مسلسل المداح 3

تدور أحداث مسلسل المداح منذ الجزء الأول حول قصة صابر 'حمادة هلال' وهو الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'، إلا أنه يسلك طريق آخر غير سوي ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى فى العديد من المشكلات التي تدفعه إلى العودة لطريق الصلاح والتوبة.

أما مسلسل المداح في جزئها الثاني، استكملت باقي أحداثها حول سلسلة من الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

وفي الجزء الثالث، وبعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

المداح الجزء الثالث الحلقه 6

موعد مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6

يتم عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يتم عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 11 مساءً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك