اعلان

خريطة الطقس 13 رمضان وحتى آخر الأسبوع: "تقلبات جوية حارة"

خريطة الطقس في مصر
خريطة الطقس في مصر

نُقدم تفاصيل الحالة الجوية التي أشارت لها خريطة الطقس 13 رمضان الموافق غدًا الثلاثاء 4 أبريل، وحتى نهاية الأسبوع، وذلك وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خُبراء هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية ، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

وخلال التقرير نستعرض تطورات الحالة الجوية والطقس 13 رمضان وخلال الأسبوع، والظواهر الجوية المتوقع حدوثها حتى الجمعة المُقبلة.

خريطة الطقس 13 رمضان

أوضحت خريطة الطقس 13 رمضان الموافق الثلاثاء 4 أبريل وحتى نهاية الأسبوع .. حدوث على القاهرة الكبرى والدلتا والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد :

طقس الثلاثاء 4 إبريل 2023:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 5 أبريل 2023:

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

خريطة الطقس في مصر

طقس الخميس 6 إبريل 2023:

من المتوقع تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 7 إبريل 2023:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس في مصر

درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا 13 رمضان :

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 31 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 30 درجة مئوية.

جنوب سيناء 31 درجة مئوية.

شمال الصعيد 32 درجة مئوية.

جنوب الصعيد 33 درجة مئوية.

خريطة الطقس في مصر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض