اعلان

خريطة الطقس في 7 أيام.. "أمطار يومية رغم الأجواء الدافئة نهارا"

خريطة الطقس في 7 أيام
خريطة الطقس في 7 أيام

نرصد توقعات الحالة الجوية كما كشفتها خريطة الطقس في 7 أيام على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وخريطة الأمطار وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس من الأربعاء 15 مارس 2023 إلى الإثنين 20 مارس 2023، أن يسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس في مصر

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء. مع حدوث نشاط رياح مصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثير للرمال والأتربة على بعض المناطق.

خريطة الطقس في 7 أيام

شهدت الحالة الجوية على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، رياح مثيرة للرمال والأتربة، خلال الفترة الأخيرة، وذلك على مدار اليوم، بالإضافة إلى حدوث اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وسرعة الرياح '50 : 60 كم /س' وارتفاع الأمواج '2.5 :3.5 متر'. أما الحالة الجوية خلال الأيام المُقبلة نستعرضها كما يلي:

طقس الخميس 16 مارس 2023

من المتوقع سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيف بنسبة حدوث 20 % تقريبا، بجانب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وعلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 17 مارس 2023

توقع خبراء الأرصاد تعرض البلاد لأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40% تقريبا، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس السبت 18 مارس 2023

من المتوقع أن تسقط أمطار على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري علي فترات، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الأحد 19 مارس 2023

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري علي فترات متقطعة بنسبة حدوث 40% تقريبا، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

خريطة الطقس في 7 أيام

الأمطار

من المتوقع حدوث انحسار فرص سقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى. فيما يسيطر الاستقرار فى الأحوال الجوية على باقى الأنحاء. إذ من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد. فيما تكون الظاهرة المؤثرة صباحا هى الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة.

الوجه البحري: أمطار خفيفة إلي متوسطة علي مناطق من شمال الوجة البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث '40% تقريبا'.

السواحل الشمالية الشرقية وسط سيناء ومدن القناة: أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة بنسبة حدوث '40% تقريبا'.

خريطة الطقس

درجات الحرارة

القاهرة والوجه البحري: 21 العظمى : 12 الصغرى

السواحل الشمالية: 20 العظمى : 11 الصغرى

جنوب سيناء: 24 العظمى : 16 الصغرى

شمال الصعيد: 22 العظمى: 10 الصغرى

جنوب الصعيد: 25 العظمى : 12 الصغرى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة